تفسير حلم رؤية الصلاة على غير اتجاه القبلة في المنام

مقدمة :

إن الصلاة هي عمود دين الإسلام ، حيث وحد الله سبحانه وتعالى للمسلمين قبلة يتوجهوا إليها عند الصلاة وهي البيت الحرام ، ولكن قد يرى فيما يراه النائم أنه يصلي الصلاة في جهة مخالفة ومعاكسة للقبلة ، سنتعرف على تفسير هذا الحلم في هذا الموضوع ان شاء الله .

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية الصلاة على غير اتجاه القبلة في المنام :

من رأى أنه يصلي في مزرعة في الحلم فسوف يسدد دينه ، ومن صلى في بستان فهو يستغفر الله تعالى ، ومن صلى وخرج من الجامع في الحلم فسوف ينال الخير ، وإن صلى الإمام وهو راكب ومعه الناس فسوف ينتصروا على عدوهم ، ومن سلم وخرج من صلاته في الحلم فسوف يتخلص من كل الهموم ، وإن سلم عن جهة اليمين فاموره صالحة ، ومن صلى الضحى في الحلم أشار ذلك الى برائته من الشرك .
ومن صلى تحية المسجد أشار ذلك الى انفاقه على المساكين والأقرباء ، وتشير صلاة الجنازة في الحلم على الشفاعة ، ومن صلى التطوع أو النافلة أشار ذلك الى صلاح دينه وتمسكه بالسنة ، وسيتزوج إن كان عازبا ، وسيرزق بولدين ان كان متزوجا .

تفسير حلم رؤية الصلاة على غير اتجاه القبلة في المنام

وقال في شر حلم رؤيا الصلاة على غير اتجاه القبلة في المنام :

من صلى عكس القبلة في الحلم فسوف ينبذ الإسلام وراء ظهره ، ومن صلى وهو جالس لعذر في الحلم فسوف لا يقبل عمله، ومن صلى وهو على جنبه في الحلم فسوف يصاب بالمرض ، ومن رأى انه يصلي وهو راكب في الحلم فسوف يصاب بالخوف الشديد ، ومن فاتته إحدى الصلوات ولم يجد مكان يصلي فيه في الحلم فسيتعسر عليه أمر دينه ودنياه ، ومن أخر صلاته متعمدا في الحلم ليقضيها بعد ذلك فهو مستخف بالإسلام .
ومن سلم عن شماله بعد الصلاة فستضطرب عليه أموره ، ومن سلم عن الشمال أولاً ثم اليمين فسوف يتبع البدع والشر ، ومن قام من الصلاة ولم يسلم فسوف يهمل رأس ماله ، ومن صلى وهو مكشوف العورة أشار ذلك الى فحش صومه ، ومن تكلم في صلاته فسوف يتراجع عن صدقته وهبته، ومن سبق الإمام في السجود والركوع فسوف يخالف والديه، ومن ضحك في الصلاة في الحلم فهو يلهو كثيرا في صلاته، ومن صلى وهو سكران في الحلم فسيشهد زورا . والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

رؤية الصلاة بعكس القبلة

تفسير حلم رؤية الصلاة بعكس القبلة في المنام

رؤية صلاة الجماعة أو امام في الحلم

تفسير حلم رؤية امام الصلاة في المنام