تفسير حلم رؤية الضياع في غابة في المنام لابن سيرين

مقدمة للموضوع :

ان رؤية الضياع في الصحراء او في غابة او في مكان هو دلالة على الحيرة في الامر والتردد في اتخاذ قرار حاسم ، ذكر المفسرون اهم المعاني والدلالات حول هذه الرؤيا حيث افرد الشيخ ابن سيرين والنابلسي في كتبهم مساحة للتحدث عن هذه الرؤيا او الحلم ، سنتعرف معا على تفسير حلم رؤية الضياع في الغابة في المنام .

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية الضياع في غابة في المنام :

من رأى في الحلم انه يدخل غابة فسوف يقدم على موضوع يتميز بالتفكير والحنكة والشجاعة ، ومن رأى غابة بدون اشجار في الحلم فسوف تكون طريقه مفتوحة وآمنة ، ومن تجول فيها فهو صاحب ادراك ويقظة وسيطرة على اهدافه وادواته ، ومن مشى او سار ليلا في غابة في الحلم فهو يعمل على التخلص من همومه ومشاكله ، ويبحث عن مغامرة عاطفية ، ومن مشى او سار في غابة خضراء دل ذلك على حياتة المتجددة والخصبة ، والى الحياة الاجتماعية النموذجية والمتكاملة .

تفسير حلم رؤية الضياع في غابة في المنام لابن سيرين

والحيوانات الاليفة في الغابة في الحلم تشير الى الصداقة ، والحيوان السمين يدل على المال ، والحيوان الضعيف يدل على المرض ، والحيوان الجميل يشير الى العاطفة ، ومن مشى او سار في غابة خضراء جميلة فهو يتمتع بتناسق ممتاز في حياته على المستوى العائلي والمهني والعاطفي ، وهو في طريق آمنة ومستقيمة ، وراحة نفسية.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

وقال في شر حلم رؤيا الضياع في غابة في المنام :

من ضاع اوتاه في غابة في الحلم ولم يجد مخرجا فهو مقيد بافكار سلبية واعداء بغيظين ، ورؤية الغابة في الحلم تشير الى الفزع والى الضياع ، وتشير الى دور اصحاب الفساد والفسق ، والى الاغتراب النفسي والى الوحدة ، وتشير الى المدينة المجهولة والغريبة ، والغابة المظلمة في الحلم تشير الى الصراعات النفسية والحياة الحزينة ، والى الضيق والقلق ، والحيوانات المفترسة في الغابة في الحلم تشير الى العداء والى الخطر. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

Jungle غابة

تفسير حلم رؤية غابة اشجار كثيفة في المنام

تفسير حلم رؤية الضياع في مكان مجهول وحيدا في المنام

تفسير حلم رؤية الضياع في مكان مجهول وحيدا في المنام