تفسير حلم رؤية سماع الموسيقى والاغاني في المنام

مقدمة للموضوع :

تكثر الادلة والتفسيرات في رؤية سماع الاغاني والموسيقى في المنام والحلم ، فقد ذهب مفسرون الى انها ترمز للخير وقال اخرون انها لا تدل على امر محمود والله اعلم . سنتعرف في هذا المقال عن المعاني والدلالات في تفسير حلم ورؤية سماع الاغاني والموسيقى في المنام وفق ما بين المفسر النابلسي وابن سيرين .

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية سماع الموسيقى والغناء في المنام :

تشير رؤية سماع الغناء بالصوت الجميل في الحلم الى التجارة الرابحة والنافعة ، ويفسر المغني في الحلم بالعالم او الحكيم او الخطيب ، وغناء القصائد بصوت جميل ولحن حسن في الحلم فذلك جيد لاصحاب الالحان والغناء ، ومن غنى في الحلم وهو ماشي في الشارع اشار ذلك الى الخير ، ومن سمع في الحلم موسيقى جميلة فسوف تصله اخبار سارة ومفرحة .

تفسير حلم رؤية سماع الموسيقى والاغاني في المنام

وقال في شر حلم رؤيا سماع الموسيقى والغناء في المنام :

رؤية الغناء والموسيقى في الحلم تشير الى المصيبة والكلام الباطل ، والى الخسارة في التجارة ، ومن رأى نفسه يغني في مكان ما في الحلم فسوف يحصل فيه الكذب الذي يفرق الاحباب بالحسد ، ويفسر الغناء في الحلم بالنزاع وبالشر .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من غنى غناء غير جيد في الحلم اشار ذلك الى المسكنة والبطالة ، ومن رأى انه يغني في الحمام في الحلم اشار ذلك الى الكلام الغير واضح ، ومن غنى في الحلم في السوق فذلك شيء غير جيد للاغنياء ، وسيقع فتنة في هذا السوق ان كان تقيا ، واشار ذلك الى الاشياء القبيحة والى الفضائح ، واشار ذلك الى ذهاب عقل من كان فقيرا ، ومن سمع موسيقى غير جميلة فسوف يسمع اخبار ليست سارة .

سماع الموسيقى الصاخبة في الحلم تشير الى الاحداث ، وسماع الموسيقى العاطفية في الحلم فهي تشير الى الحاجة النفسية للتحكم في الاهواء ، والموسيقى في الحلم تشير الى الاشخاص المستحلين للحرام ، والى الخداع والكذب ، والى الافتتان في الدنيا والدين ، والى غفلة عند المسلم ، والى اللهو ، والى الكفار. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير رؤية حلم سماع الأغاني والرقص في المنام

تفسير رؤية حلم سماع الأغاني والرقص في المنام

تفسير حلم رؤية سماع القرآن في المنام

تفسير حلم رؤية سماع القرآن في المنام