تفسير حلم رؤية الذهاب للبحر ليلا في المنام

مقدمة عامة:

البحر هو المكان الوحيد تقريبا الذي يحب زيارته الاطفال والكبار من دون ملل من تكرار الزيارة وهو المكان المفضل لهؤلاء الاشخاص الذين يشعرون بضيق في النفس او بالهموم والاحزان ، ولكن ما تفسير حلم رؤية الذهاب او زيارة البحر ليلا في المنام ، وهل لتلك الرؤية دلائل ايجابية او سلبية او اشارة معينة . سنتعرف ان شاء الله على ذلك في هذا الموضوع .

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية الذهاب للبحر ليلا في المنام :

من رأى انه ذاهب الى البحر ليلا في الحلم فسوف يتزوج ان كان اعزب ، وتفسر رؤية البحر في الحلم بالملك القوي المهاب ، والرجل الشفيق والعادل الذي يحتاجه الناس ، والى الحرب والسفر ، والبحر العذب يشير الى الشخص المؤمن ، ومن رأى البحر في الحلم فسوف يحقق امرا كان يتمناه ، ومن خاض البحر في الحلم فسوف يدخل على الملك ، ومن شرب جميع مياه البحر في الحلم ورآه الملك فسوف يطول عمره ، وسيملك الدنيا ، ومن شرب ماء البحر فسوف يتعلم الادب بمقدار ما شرب ، وسينال مالا من السلطان .
ومن توضأ في ماء البحر فسوف يأمن الخوف ، وسيفرج عنه ان كان سجينا ، ومن عبر البحر في الحلم فسوف يغنم المال من اعدائه ، ومن سبح في البحر في الحلم ثم خرج منه فسيشفى ان كان مريضا ، وسيفرج الله كربه ، ومن عبر البحر في الحلم من جانب الى الجانب الاخر فسوف يتخلص من الخوف والغم ، ومن مات في الحلم غريقا فسوف يموت شهيدا ، ومن مشى فوق البحر في الحلم اشار ذلك الى صحة يقينه والى حسن نيته ، والى ظهوره على امر خفي .

تفسير حلم رؤية الذهاب للبحر ليلا في المنام

وقال في شر حلم رؤيا الذهاب للبحر ليلا في المنام :

من رأى البحر في الحلم اشار ذلك الى انتهاء اجله ، والبحر المالح في الحلم يشير الى الشخص الكافر ، ومن غرق في البحر في الحلم فسيغرق في امور الدنيا ، ومن رأى في الحلم انه قد بال في ماء البحر فسوف يتمادى في اخطائه ، ومن رأى البحر عن بعد في الحلم فسوف تنزل عليه المحن والبلاء ، وسيواجه البلاء والفتن والهول ، ومن رأى ان ماء البحر قد غاض ونقص وبانت حوافه فسوف تتعرض تلك البلد للقحط ، او سيأتيها البلاء من الخليفة ، ومن سبح في البحر في الحلم حتى اصبح بعيدا فسوف يهلك ، ومن غرق في البحر في الحلم ولم يمت فسوف يغرق في امور الدنيا. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

النزول لشاطئ البحر أو الذهاب للشاطئ في حلم المنام

تفسير حلم الذهاب للبحر أو النزول للشاطئ في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الذهاب لصائغ الذهب في المنام

تفسير حلم رؤية الذهاب لصائغ الذهب في المنام