تفسير حلم رؤية الشجر المثمر في المنام

مقدمة عامة :

كثيراً ما نسمع في حياتنا وصفاً لبعض الناس أو المؤسسات المنتجة والمفيدة للمجتمع بوصف الشجرة المثمرة ، حيث ترمز الشجرة عندما تكون مثمرة الى النجاح وخدمة الناس ، ولكن هل رؤية الشجرة المثمرة في المنام يحمل معاني غير جيدة . سنتعرف معا على تفسير حلم رؤية الشجرة المثمرة في المنام كما ذكر المفسرون وهو كالتالي.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية الشجر المثمر في المنام :

تشير رؤية الشجرة المثمرة في الحلم الى المرأة ، وتشير ايضا الى نعم الله على الناس ، وشجرة النخل في الحلم هي شجرة طيبة ، وتشير الشجرة اليابسة على الهداية وعلى الرزق ، والجلوس تحت الشجر المثمر يدل على رضوان الله على الرائي ، فسيسلم ان كان كافرا وسيتوب ان كان عاصيا ، ورؤية الشجر المشموم في الحلم مثل شجرالورد والحناء يدل على الصلاح ، وعلى اهل العلم ، ورؤية الشجر المثمر والمأكول مثل الليمون والنارنج في الحلم يدل على اهل القول والفعل .
والشجر الذي لا يسقط ورقها تدل على طول العمر ، وعلى الغنى ودوام الرزق ، وعلى الثبات على الدين ، ومن اضطجع على الشجر في الحلم فسوف تكثر اولاده ، ومن زرع شجرة ونجح وبقيت حية فسوف ينال شرفا بمصاهرة ذلك القوم الشرفاء ، اما رؤية لحاء الشجرة في الحلم فيبشر بالبركة ، ومن زرع شجرا مثمرا في حديقة فسوف يرزق بالاولاد ، وقطع الاشجار المثمرة في الحلم يشير الى مرض يصيب الرائي وعائلته .

تفسير حلم رؤية الشجر المثمر في المنام

وقال في شر حلم رؤيا الشجر المثمر في المنام :

تشير رؤية الشجرة في الحلم الى المشاجرة ، والشجر المجهول يدل على النكد والهم ، ورؤية الشجر الغير مثمر في الحلم مثل شجر السرو والحور فيشير الى البخل والى الشح ، ورؤية شجر الجوز والنخل في الحلم يدل على الاسياد الذين لا يؤخذ منهم شيء الا بالتعب وبالجهد ، ورؤية شجرة الحنظل تشير الى الشجرة الخبيثة .
ورؤية الشجر الذي يسقط ورقه في الحلم يدل على الغنى وعلى الفقر ، وعلى النسيان وعلى الحفظ ، وعلى الاحزان وعلى الافراح ، اما الشجر الذي لا ثمار له فيشير الى الاشخاص الضخام والصلاب الذين لا خير فيهم ، ورؤية الشجر ذو الاشواك يشير الى الشخص الصعب المرام ، ومن قطع شجرة مثمرة فسوف تموت زوجته ، ورؤية الشجرة التي يبست يشير الى موت شخص في ذلك المكان ، ومن قطف ثمارا من شجرة غير ثمارها فسوف يظفر بالمال الحلال من غير حل .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية تقليم الشجر وتجميل الأشجار في المنام

تفسير حلم رؤية تقليم الشجر وتجميل الأشجار في المنام

رؤية الشجرة المثمرة في المنام

تفسير حلم رؤية الشجرة المثمرة في المنام