تفسير حلم رؤية أكل الملح بعد الجوع في المنام

مقدمة عامة :

يستخرج الملح من البحار والمسطحات المائية التي تكون نسبة الملح في الماء يزيد عن 70% مثل البحر الميت والعديد من المسطحات المائية المشابهة في اليمن وغيرها من دول العالم ، كما ويعتبر الملح عنصرا اساسيا في طهو اصناف وانواع الاطعمة فلا يكاد يخلو طعام من الملح ، سنتعرف على تفسير حلم رؤية اكل الملح بعد الجوع في المنام كما ذكر المفسر ابن سيرين والنابلسي رحمهم الله .

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية أكل الملح بعد الجوع في المنام :

تفسر رؤية الملح في الحلم بالمال الآتي بدون جهد أو تعب ، او بالنعمة والخير ، وبالزهد في الدنيا ايضا ، ويفسر بالجارية الجميلة والمليحة ، وتفسر رؤية الملح في الحلم كذلك بالصلاح في كل شيء من مال حلال وزوجة ورزق وقرآن وسنة واسلام ، وبالاخبار السارة ، ومن كان خائفا ورأى الملح في الحلم فسوف يرزق الحلم والامن ، وسيشفى ان كان مريضا .
ومن رأى الملح بين متخاصمين في الحلم فسوف يصطلحون ، ورؤية السمك المملح يشير الى الاخبار السعيدة والسارة ، ومن تناول الخبز المخلوط بالملح فسوف يكتفي من الدنيا بالشيء البسيط واليسير ، ومن أكل ملحا في الحلم فسوف يرضى برزقه وبزوجته ان كان طعمه طيبا ، ومن اكل الملح وشرب الماء في الحلم فسوف يطول عمره وسوف تحسن معاشرته .

تفسير حلم رؤية أكل الملح بعد الجوع في المنام

وقال في شر حلم رؤيا أكل الملح في بعد الجوع المنام :

تفسر رؤية الملح في الحلم بالمرض او بالهم او بالشغل ، ومن وجد الملح في الحلم فسوف يصاب بالمرض وبالشدة ، وتفسر رؤية الزيتون المملح في الحلم بنقض العهد ، ومن أكلت ملحا في الحلم فسوف يهجرها حبيبها وسيتزوج فتاة اخرى ، ومن رأى في الحلم ان الملح عند الناس قد فسد فسوف ينتشر بينهم مرض الطاعون ، او سيصيبهم القحط او ينتشر بينهم الظلم. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

الجوع في المنام

تفسير حلم رؤية الجوع في المنام

تفسير حلم رؤية رش الملح في البيت أو سكب الملح في المنام

تفسير حلم رؤية رش الملح في البيت أو سكب الملح في المنام