تفسير حلم رؤية رسم الوشم على اليد في المنام

مقدمة عامة :

الوشم هو تلك الرسومات التي يرسمها او خطوط يخطها الشخص على جسده باستخدام مادة معينة تبقى مدة طويلة من الزمن ملتصقة بالجلد ،ومن الاشخاص الذين يستخدمون هذا النوع من الوشم هم الشخصيات المشهورة في الرياضة مثل لاعبي كرة القدم او المصارعة والكثير من الشخصيات الاجنبية المشتهرة كعلامة ووسم خاص بها ، سنتعرف على تفسير حلم رؤية رسم الوشم على اليد في المنام كما ذكر المفسرون في كتبهم .

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية رسم الوشم على اليد في المنام :

تشير رؤية الوشم في الحلم الى الشيم والاخلاق الحسنة ، وتشيرايضا الى التفاخر والتباهي وحب الظهور ، وتشير تلك الرؤية الى الجماعة او الشلة الملازمين للشخص ، ومن رأى الوشم في الحلم على اجسام الناس الاخرين فذلك يشير الى العلاقة العاطفية التي تبعث على غيرة وحسد الاخرين .
وتشير رؤية الوشم في الحلم الى الرغبة في التميز ، وتشير ايضا الى التميزلهذا الانسان في شيء ملفت للنظر ، ورؤية الوشم على البطن في الحلم تشير الى نسب الشخص والى عشيرته ، وتشير رؤية الوشم في الحلم على الستر من عيون الناس .

تفسير حلم رؤية رسم الوشم على اليد في المنام

وقال في شر حلم رؤيا رسم الوشم على اليد في المنام :

من رأى الوشم على نفسه في الحلم اشار ذلك الى الفراق بين الرائي وبين اهله ، ومن رأى الوشم على نفسه في الحلم فسوف يشمت به الناس ، ومن رأى في الحلم ان شخصا ما يوشم فسوف يحقق الناس النجاح مما يقلل من قدرته ويسيء الى نفسيته ، ومن رأى في الحلم ان جسمه ممتليء بالوشم اشار ذلك الى المصاعب والعوائق التي تجبره على الغياب عن بيته لفترات طويله .
ومن رأى نفسه في الحلم يضرب الوشم فسوف يبتعد عن اصدقائه نتيجة لافكاره التي يفكر فيها عن حوادث غريبة ، وتشير رؤية الوشم في الحلم الى عدم الاقتناع والرضى بالحياة الواقعية ، اما من رأى الوشم ممسوح في الحلم او رأه خلال مسحه اشار ذلك الى انهاء علاقة ما او الى عدم الرضى ، ورؤية الوشم على اليد في الحلم تشير الى عدم الثقة بالنفس .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

رؤية تقبيل اليد في المنام

تفسير حلم رؤية تقبيل اليد اليمنى او رؤية تقبيل اليد اليسرى في المنام

قطع اليد بالسكين في المنام

تفسير حلم رؤية قطع اليد بالسكين في المنام