تفسير حلم رؤية الغوص في عمق البحر في المنام

مقدمة عامة

الغوص في عمق البحار والمحيطات هي من اروع المهارات والرياضات التي يقوم بها الهواة والرياضين ، وهناك من العلماء من يخوص في عمق البحر لاستكشاف الحياة البحرية والطبيعة المخفية حيث تكون هذه الرحلات من اروع واجمل الرحلات التي قد يقوم بها الانسان ، سنتعرف في هذا الموضوع ان شاء الله على رؤية الغوص في عمق البحر في المنام كما ذكر المفسرون.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية الغوص في البحر في المنام

تفسير حلم رؤية الغوص في عمق البحر في المنام

من رأى في الحلم انه قد غاص في البحر كي يستخرج اللؤلؤ فسوف يعمل لدى الملك ، وسيظفر بجارية من الملك ، وسيولد له منها ولد جميل ، او سيطلب علم من عالم ، او سيطلب المال من الملك او من احد التجار ، وتفسر رؤية الغواص في الحلم بالعالم الجليل الذي يقتدى به ، وكذلك بالارزاق والفوائد ، ومن غاص وطفى في البحر في الحلم فسينال منصب في الدولة او سيحصل على الجاه والثروة .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ومن غاص في البحر في الحلم فسوف يتغلب على النكسات والعقبات ، وستتحسن اموره ، ومن غاص في الماء الصافي فسوف تنتهي ارتباكاته ، ومن رأى الناس يغطسون في البحر اشار ذلك الى الصحبة المفرحة والمرحة ، ومن رأى العشاق يغطسون في البحر فسوف يتحقق الحب والاحلام السعيدة .

وقال في شر حلم رؤيا الغوص في البحر في المنام

من رأى في الحلم انه قد غاص في البحر واصابه الوحل في قاع البحر فسيصاب بالغم والهم من الملك ، ومن غاص في نهر في الحلم ولم يستطيع الخروج فلن يستطيع الصبر على الضرر الذي سيصيبة في اليقظة ، وتشير رؤية الغواص في الحلم على الجاسوس ، ومن غاص في البحر فسوف يعاقبه الحاكم او سيقتله ، ومن غاص في المياه الموحلة فسوف يحاول الوصول الى عمق المشاعر وعمق المشكلة ، وسوف يعتريه القلق. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير البحر الهائج في المنام

تفسير حلم رؤية البحر الهائج في المنام

تفسير حلم رؤية قناديل وقنديل البحر في المنام