تفسير حلم رؤية تقطيع وكسر الخشب والاحتطاب في المنام

مقدمة للموضوع :

الاحتطاب هو عملية جمع الحطب او الخشب الذي يستخدم لاشعال النار اللازمة للطهي ، حيث كانت هذه المهمة صعبة وغير سهلة على سكان المناطق الصحراوية والمناطق التي تقل فيها الاشجار وتبدأ مهمة الاحتطاب بجمع الحطب ومن ثم تكسيره وتقطيعه ليسهل اشعاله ، سنتعرف على تفسير حلم رؤية تقطيع وكسر الخشب والاحتطاب في المنام كما ذكر الشيخ النابلسي وابن سيرين رحمهم الله تعالى .

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية تقطيع وكسر الخشب والاحتطاب في المنام :

تفسر رؤية الخشب الرطب في الحلم بالاولاد ، وتفسر رؤيته ايضا بالسفينة لمن يركبها ، ومن رأى خشبا او حطبا في الحلم فسوف يرزق وتقضى حاجاته ، او سوف يرث ، او يحصل على المال من الوقف المتعطل ، وتفسر رؤية حزمة الخشب او الحطب بالمال المتعدد المصادر، ومن كان بلا عمل ورأى انه يملك حزمة من الخشب او الحطب فسوف يخدم شخصا جليلا وذو مكانة رفيعة .
ومن رأى في الحلم خشبا اوحطبا جاهزا اشار الى قربه من السلطان ، والى تيسير ما هو عسير ، ومن جمع الخشب او الحطب في الحلم فسوف يشفى ان كان مريضا ، ومن وضع خشبا او حطبا في النار اشار ذلك الى قربه من الله ، وان اشتعل الخشب او الحطب بالنار اشار ذلك الى قبول ما قدمه لله تعالى، وسينتصر على عدوه ويغلبهم.

تفسير حلم رؤية تقطيع وكسر الخشب والاحتطاب في المنام

وقال في شر حلم رؤيا تقطيع وكسر الخشب والاحتطاب في المنام :

من قطع او كسرالخشب او الحطب في الحلم فسوف ينال الرزق بالتعب او بالشر ، وتفسر رؤية الخشب في الحلم بالنفاق والنميمة ، وبالبخل بالموجود ، وبالبلادة كذلك ، وتفسر بالشخص المنافق في دينه ، وبالكلام المؤلم لمن حمل الحطب اوالخشب ، ومن وضع بعض العيدان من الخشب او الحطب في النار ليوقدها فسيزداد كلام ثقيل وينمو ، ومن أكل الخشب او الحطب في الحلم فسوف يأكل المال الحرام ، ومن احترق عنده خشب او حطب فسوف تغرق سفينته . والله اعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

wood خشب

 تفسير حلم رؤية قطع الخشب والاحتطاب في المنام

تفسير حلم رؤية تقطيع اللحم في المنام

تفسير حلم رؤية تقطيع اللحم في المنام