تفسير حلم رؤية سرة البطن أو سرتين في البطن في المنام



السُرة توجد في جميع الثدييات وتظهر بشكل جَليّ وواضح عند الإنسان في منطقة البطن، وتكون على شكل نتوء او حفرة في البطن ورؤية السرة في المنام لها العديد من التفسيرات الخاصة بعالم الأحلام، وهذه التفسيرات سوف نذكرها في هذا الموضوع حسب ما ذكره علماء تفسير الأحلام.

تفسير حلم رؤية سرة البطن أو سرتين في البطن في المنام

ما جاء في خير رؤية سرة البطن أو سرتين في البطن في المنام

ذكر الشيخ ابن سيرين في تفسيره لرؤية السُرة في المنام على أنها زوجة الرجل او حبيبته من الجواري، فإن رأى الرائي ما يسره من سرته دلّ ذلك على حسن حاله وسعادته مع زوجته وجواريه.

كذلك ذكر الشيخ النابلسي في تفسيره لرؤية السُرة بأن رؤيتها بالمنام تدلل على أمُ الرائي أو والده أو دلت على الكسب والمال الذي يجمعه الرائي في حياته أو حِرفته التي يمارسها، وربما دلت رؤية السرة على الأفراح والمسرات التي ستأتي على الرائي.





من رأى في المنام أن سُرته أصابتها العلة أو المرض وكان أبواه ميتين فإن ذلك يشير إلى الوطن وما يعانيه من سوء الحال وضيق العيش على الأشخاص، وإن كان مسافراً أو غائباً عن بلده فإن ذلك علامة على رجوعه لوطنه، ومن رأى أن في بطنه سُرتين فإن ذلك يشير إلى الرائي يرزق بجاريتين ذو جمالٍ كبير.

من رأى سُرته في المنام فإن ذلك يدل على إحسان  الرائي لوالدته وبره لها وطاعاتها والإحسان لها وتلبية جميع طلباتها وحاجاتها، وتدل رؤية السُرة على حدود الله تعالى لأنها أول حد لعورة الرجل.

ما جاء في شر رؤية سرة البطن أو سرتين في البطن في المنام

من رأى في منامه سرته كأن عِلة أصابتها أو مرض نزل بها فإن كان أبواه على قيد الحياة فإن ذلك يشير إلى عِلة تصيب الوالدين أو مرض يصيبها في كبرهما.

من رأى في المنام أن سرته مفتوحة فإن كان الرائي مريضاً دلت رؤيته على موته وهلاكه وانتهاء أجله في الحياة، ومن رأى في المنام أنه يشعر بالألم والوجع في سرته فإن ذلك يدلل على موت أحد الوالدين سواء الأُم أو الأب.

كذلك يدل رؤية السرة على الضعف والهوان الذي يتصف بالرائي أو بمن رأى سرته في المنام وذلك لأنها منطقة ضعيفة في جسم الإنسان، وقد تدل رؤية السرة على الطريق الصعب والمسدود والحاجات التي يصعب قضاءها والحصول عليها.

من رأى سُرته في المنام فقد تشير الرؤية إلى نقص في رزق الرائي وقلة المال الذي يحصله من عمله وذلك لأن السرة تُظهر النقص في البطن، وتحمل السرُة أيضاً دلالات على قرب الرائي من أمور محرمة قد يقع بها ويرتكبها. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية ثقب في البطن أو الجسم في المنام

تفسير حلم رؤية ثقب في البطن أو الجسم في المنام

رؤية البطن في المنام

تفسير حلم رؤية البطن في المنام