تفسير حلم رؤية شنب للمرأة أو البنت أو الرجل في المنام



الشنب هو الشعر الذي يظهر في وجوه الرجال وينبت فوق الشفة العليا، ويعتبر ظهور الشنب من علامات الرجولة في بعض المجتمعات، وفي عالم الأحلام للشنب تأويلاته الخاصة سنقوم بطرحها في موضوعنا.

ما ذكر في خير رؤية شنب للمرأة أو البنت او الرجل في المنام

من رأت أن لديها شعر في وجهها كالشعر الذي يظهر في وجوه الرجال من الشنب أو اللحية فإن ذلك يبرز مدى قوة المرأة في تحمل مسئولياتها وقدتها على تحمل الصعاب والوقوف في وجه المشكلات وحلها.

من رأت في منامها أن لها لحية سوداء اللون وتقوم بتزينها وتمشيطها وتدهينها بالزيت فإن رؤيتها توحي بمدى حب الآخرين لصاحبة الرؤيا ومدى مدحهم لها وحبهم للجلوس معها والتحدث إليها بالكلام الطيب، وأما إذا رأت الفتاة خروج الشعر في وجهها كأن يكون لحية خفيفة فإن رؤيتها تدل على صفات الرجولة التي تتمتع بها الرائية.





من رأى في منامه أنه يحلق شنبه فدلالة رؤيته على سعي الرائي الجاد للتخلص من أصدقاء ورفاق السوء والبعد عنهم وعدم التصرف بتصرفاتهم السيئة وكذلك رغبته في زيادة ثقته بنفسه والاعتماد على ذاته، كما يدل حلق الشنب على تخلص الرائي من مشاكل وصعوبات عانى منها في حياته.

من رأى في المنام أن امرأة قد خرج شعر في وجهها وأصبح لها شنباً فإن ذلك يدل على ولادة المرأة لغلام، وفي حال كانت المرأة غير حامل أو عقيمة فدلالة رؤيتها على أنها لا تلد.

من رأى في منامه أنه يقوم بقص شنب رجل آخر فإن ذلك يدل على بذل الرائي لجهده ووقته في سبيل خدمة شخص آخر وتخليصه من الهموم والأحزان التي يعاني منها في حياته.

ما ذكر في شر رؤية شنب للمرأة أو البنت او الرجل في المنام

من رأت في منامها أن لديها شنب كشنب الرجال فإن ذلك يدل على مدى أنانية المرأة ودرجة الغرور الكبيرة التي تتمتع بها مما يجعلها في موضع الفشل وعدم القدرة على إنجاز أي شيء، بالإضافة إلى عدم تحقيق المرأة اي متع أو أهداف لذاتها في الحياة.

من رأت وجود شنب على وجهها كشنب الرجال فدلالته على المكر والخديعة التي تتمتع بها المرأة في خداع النساء الأخريات والمكر عليهن والتسبب لهن بالفشل والحزن.

قد تدل رؤية الشنب في المنام على الدَين وما للآخرين من حقوق عند صاحب الرؤيا، وأما من رأى في منامه أنه يقوم بنتف شعر شنبه أو شعر لحيته فإنه يدل على نقص او خسارة في مال الرائي.

من رأت في المنام انها تبدي إعجابها بشنب رجل فإن ذلك نذير للمرأة بضرورة تحسين سلوكها وضبط نفسها والانتباه لذاتها بضبط تصرفاتها ومراجعتها لما قد تسببه لها من مشاكل وخلافات مع الآخرين.

من رأت في منامها خروج شعر الشنب بشكل كثيف بمثل شعر الرأس فدلالة رؤيتها على كثرة الهموم والمتاعب التي تتحملها المرأة، ويدل أيضاً على عظم المسئوليات التي تتحملها المرأة.

من رأى في منامه ان شعر شنبه أبيض اللون وأصابه الشيب في شنبه فإن ذلك يرمز إلى سوء الفهم وعدم وضوح الأفكار والأعمال التي يتعرض لها الرائي، ومن رأى في منامه ان شعر شنبه أصابته النار وبدأ يحترق فإن ذلك يدل على عدم قدرة الرائي على هزيمة أعدائه.

من رأى أن شنبه طويلاً جداً فإن ذلك يرمز إلى مخالفة الرائي للعادات المألوفة بين الناس، وأما من رأى أن شنبه كبير ويعيقه في تناول الطعام فإن ذلك يرمز إلى ابتداع الرائي لبدعه في دينه، ويدل أيضاً على النكد والهموم والتعب. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية ضياع البنت الكبيرة والصغيرة في المنام

تفسير حلم رؤية ضياع البنت الكبيرة والصغيرة في المنام

تفسير حلم رؤية البنت او المرأة الجميلة في المنام

تفسير حلم رؤية البنت او المرأة الجميلة في المنام