تفسير حلم رؤية الشمام واكله أو تقطيعه في المنام



رؤية الفاكهة تحمل الكثير من إشارات الخير والمنفعة والرزق الكثير خاصة إن كان رؤية الفاكهة في وقتها وإذا كانت حلوة المذاق ولذيذة النكهة والطعم, ورؤية الشمام وأكله في المنام يحمل عدة تفسيرات سنذكرها بهذا الموضوع.

تفسير حلم رؤية الشمام واكله أو تقطيعه في المنام

ما ورد في خير رؤية الشمام واكله أو تقطيعه في المنام

من رأى في منامه أنه يأكل الشمام الغير ناضج أو أن لونه أبيض من الداخل فإن فيه دلالة على الصحة والمعافاة من الأمراض والعلل التي قد تصيب الإنسان، وتدل الرؤية على خروج الرائي من الهموم والأحزان التي تصيبه ويعاني منها في حياته.

كذلك ترمز رؤية الشمام على الرجال والنساء الذين له بصمة خير وأثر طيب وحسن على الناس، وتشير رؤيته إلى امرأة جميلة وحسنة وتتصف بصفات وأخلاق طيبة تبث الطمأنينة والسكينة في نفس الرائي.





رؤية البطيخ الأخضر أحسن وأفضل في التأويل من رؤية الشمام خاصة عندما يُرى في موسمه وفي وقته، كذلك رؤية الثمر الصغير منه أفضل من رؤية الثمر الكبير.

إذا رأى الرجل الأعزب أو الفتاة العازبة بوجود الشمام وأكله فإن ذلك يرمز إلى الزواج، ومن رأى أنه يأكل الشمام الحلو فإن ذلك يدل على الرزق والخير للرائي، وإن كان الرائي مهموماً زال همه وتغير حاله، وإن كان الرائي يعاني من خلافات ومشاكل دلت رؤيته على انحلال وانتهاء هذه الخلافات على خير.

تدل رؤية الشمام الطري او الرطب وأكله بالمنام تدل على الرزق المؤقت الذي يجمعه الرائي ولكنه لا يدوم معه، كما تدل رؤية الشمام أو أكله على تحقق أمر قديم ويسبب الفرح والسرور للرائي.

ما ورد في شر رؤية الشمام واكله او تقطيعه في المنام

ترمز رؤية الشمام أو البطيخ الأصفر على العيوب وما يتصف به الرائي من صفات دنيّة وسيئة يُعرف بها بين الناس، كما يرمز الشمام على رجل كثير المرض والعلل الصحية بسبب خشونة قشرته وصفرة لونه.

من رأى في المنام أنه يأكل الشمام فإنها دلالة على الأمراض والعلل والتعب النفسي والجسدي الذي يصيب الرائي خاصة لأن اللون الأصفر في يرمز إلى المرض، وقد ذكر بعض المفسرين بأن رؤية أكل الشمام فيها إشارة إلى الأحزان وكثرة الشدائد التي تعصف بالرائي.

من رأى في منامه وجود الكثير من الشمام في منزله أو في بيته فإن ذلك يرمز إلى كثرة الابتلاءات والأحزان التي تصيب الرائي أو تصيب أهله وتدل الرؤية على الصعوبات والمشقة الكبيرة التي يعاني منها الرائي خاصة عند حاجة للحصول على العلاج، ومن رأى أنه أصاب شيئاً من الشمام فإنه إشارة إلى الإصابة بالهم والضيق والأحزان المستمرة.

من رأى أنه يأكل الشمام الحامض أو التالف فإن رؤيته توحي بالهموم والمشاكل والخلافات التي تصيب الرائي، وقد تدل الرؤية على مرض الرائي وفقره. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

رؤية الشمام أو اكل الشمام في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الشمام أو اكل الشمام في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية بسكويت العيد أو المنزل واكله في المنام

تفسير حلم رؤية بسكويت العيد أو المنزل واكله في المنام