تفسير حلم رؤية صفيحة اللحم أو صفيحة العجين في المنام



صفيحة اللحم من المأكولات والأطباق العربية التي تندرج تحت قائمة الوجبات الخفيفة أو المقبلات, ورؤية المأكولات لها دلالات في عالم الأحلام، وسنتطرق للحديث عن تفسير رؤية صفيحة اللحم بالحلم.

تفسير حلم رؤية صفيحة اللحم أو صفيحة العجين في المنام

ما قيل في خير رؤية صفيحة اللحم او صفيحة العجين في المنام

من رأت في منامها أنها تُعد صفائح اللحم فإن الرؤية تدل على الأفراح والمناسبات الطيبة والسعيدة التي ستمر على الرائية وعلى عائلتها، وتدل الرؤية على كثرة الرزق والمال الذي تصيبه الرائية او زوجها.

من رأى في منامه صفيحة من لحم الظأن فإن دلالة على اتصال الرائي وتعامله مع أشخاص لا يعرفهم، ومن رأى أنه يأكل صفيحة من لحم الحية فإن الرؤية توحي بحصول الرائي على مال أو رزق من شخص عدو له ويكمن له الشر والسوء، وأما من رأى صفيحة من لحوم السباع فدلالتها على حصول الرائي على مال من الحاكم أو من السلطان.





من رأى أنه يأكل صفيحة مصنوعة بلحم الجمل فدلالته على إصابة الرائي لمال ومنفعة من الملك أو المسئول أو الحاكم، وأما من رأى أنه يأكل صفيحة مصنوعة من لحم البقر فدلالتها على كثرة التعب الذي يصيب الرائي وقلة العمل الذي يعمله الرائي.

اما صفيحة العجين في المنام فترمز إلى قرب الركود والراحة، فإن كان الرائي سجيناً فإن رؤيته تدل على خروجه من السجن وإطلاق سراحه من السجن، وإن كانت الرائية امرأة حامل ورأت صفيحة العجين فإنها دلالة على قرب الولادة والوضع والراحة من الآلام والمشكلات المختلفة التي تعيشها المرأة بسبب الحمل.

من رأى صفيحة عجين في منزله فإن رؤيته تدل على مال يصيبه ويستفيد منه الرائي في تجارته وفي أعماله الخاصة، وأما من رأى أنه يُحضر صفيحة العجين فإنها دلالة على رجوع شخص مسافر أو غائب، ومن رأى أنه يعجن صفيحة العجين في مكان واسع وكبير فإن رؤيته تدل على زواج الرائي.

ما قيل في شر رؤية صفيحة اللحم او صفيحة العجين في المنام

من رأى أنه يأكل من صفيحة لحم وكان مذاقها مالحاً أو ذو طعم حامض فإن ذلك يدل على قلة المال الذي يصيبه الرائي وبالتالي نقص في المال الذي يدخره الرائي للمستقبل.

من رأى في المنام انه يأكل صفيحة لحم نيء أو طري فإن ذلك يدل على الموت، وإن كان اللحم هزيل او قليل ولا يكاد يظهر على العجين فإن ذلك يرمز إلى قلة البركة ونزعها.

من رأى في منامه صفيحة عجين وكانت العجين مختمراً وحامضاً فإن الرؤية ترمز إلى القلة والخسارة التي يتعرض لها الرائي في تجارته وفي عمله، وأما من رأى يُعد صفيحة العجين ولكن العجين لا يختمر فدلالة رؤيته على صعوبة يلقاها الرائي في تحصيل وجمع المال. واالله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية تقطيع اللحم في المنام

تفسير حلم رؤية تقطيع اللحم في المنام

نفسير حلم رؤية اللحم في المنامmeat dream

تفسير حلم رؤية اللحم في المنام المشوي أو المطبوخ لابن سيرين