تفسير حلم رؤية معي ولد أو طفلة صغيرة في المنام



رؤية الأطفال الصغار في الحلم من الرؤيا المبشرة والتي تدخل السرور والبهجة على الرائي خصوصاً إذا كان الطفل جميلاً وذو ثياب نظيفة ومظهر أنيق، والعكس إذا كانت نحيفاً وقبيحاً، وسنذكر تفاصيل الرؤية في السطور التالية.

تفسير حلم رؤية معي ولد أو طفلة صغيرة في المنام

ما جاء في خير رؤية ولد أو طفلة صغيرة في المنام

من رأى في منامه طفلةً صغيرة وكانت جميلة المظهر وترتدي ثياب نظيفة وأنيقة فدلالتها على الاستقرار والازدهار والسعادة التي يعيشها الرائي في حياته، وترمز رؤيتها إلى سعة الرزق والفرج من كل ضيق أو هَم يلاقي الرائي.

إذا رأت الفتاة العازبة أن معها طفلة صغيرة أو طفلة رضيعة فإن كان الطفلة جميلة ومرتبة الثياب فدلالتها على أخبار سارة تسمعها الرائية بقرب خطوبتها أو تقدم عريس لخطبتها، وربما دلت رؤيتها على أخبار سارة يسمعها كافة أفراد الأسرة، واما إن كانت صاحبة المنام امرأة متزوجة ورأت طفلة جميلة فدلالتها على البشريات والأخبار السارة وقد تدل على الحمل إن لم ترزق بأطفال.





إذا رأت المرأة الحامل بوجود طفلة صغيرة جميلة وحسنة المظهر فإن المرأة تلد طفلاً ذكراً ويدل جمال الطفلة على سهولة الولادة وعدم تعثرها وعدم وجود أخطار على الرائية او جنينها.

من رأى في المنام أنه قد وجد طفلة صغيرة والتقطها في منامه فإن كان الرائي مسجوناً ومحبوساً فدلالتها على طلاق سراحه، وإن كان الرائي صاحب دين ولا يقدر على سداده فدلالتها على سداد الديون، وإن كان الرائي فقيراً وذو حاجة فإنه يرزق وتقضى حاجاته.

من رأى في منامه وجود طفل معه ويرافقه في كل مكان يذهب إليه فإن ذلك يبشر بانفراج أحوال الرائي وانفراج الهموم والكربات في وجه الرائي، وتدل رؤية الطفل الجميل إلى النجاح والسداد في قضاء الأعمال وفي الحياة بشكل عام.

من رأى طفلة مولدة حديثاً فإنها رمز على تفريج الهموم والخروج من المتاعب، ورؤيتها تؤول بالبشريات والسرور الذي سوف يلاقيها الرائي في الأيام القادمة.

ما جاء في شر رؤية ولد أو طفلة صغيرة في المنام

من رأى في المنام طفلة صغيرة ترافقه وتمشي معه وكانت تبدو عليها علامات القبح والنحافة وسوء الملامح وسوء الملبس وكانت غثة الثياب سيئة الريحة فدلالتها على سوء الحظ والنكد الذي يلازم الرائي في الحياة.

من رأت في منامها طفلة رضيعة صغيرة نحيفة وقبيحة الوجه وسيئة المظهر فدلالتها على الضيق وسوء الحال وسوء الحظ الذي يلازم الفتاة، وقد تدل رؤيتها على تعذر زواج الفتاة وكلما تقدم لها عريس لخطبتها قابلته بالرفض وعدم القبول.

من رأى طفلة صغيرة ترافقه وتشعر بالجوع والحاجة للطعام فدلالته على اعتماد الرائي على غيره في قضاء حاجاته أو الإتيان له بالرزق وهو لا يبالي، وأما من رأى طفلة ميتة فدلالته على خسارة الرائي لشيء أو ان شيئاً يهتم لأمره الرائي سينتهي ويفقده الرائي.

من رأت في منامها أنها قد نسي طفلتها في مكان ما فدلالته على سعي الرائي على إخفاء الضعف والخوف الذي بداخلها وعدم إظهاره أمام الأشخاص الذين يحيطون بها، وأما من رأت في منامها أنها تحمل طفلة تبكي فإن ذلك يرمز إلى حاجة الرائية إلى الرعاية والاهتمام بشكل أفضل وأكبر، وقد تدل الرؤية على كثرة الجهود والأعمال الواجب عملها لتحقيق الأهداف. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية طفلة تشبهني أو بنت تشبه الأم في المنام

تفسير حلم رؤية طفلة تشبهني أو بنت تشبه الأم في المنام

تفسير حلم رؤية قنبلة صغيرة أو كبيرة أو تنفجر في المنام

تفسير حلم رؤية قنبلة صغيرة أو كبيرة أو تنفجر في المنام