تفسير حلم رؤية ضياع البنت الكبيرة والصغيرة في المنام



ضياع البنات في المنام من الأحلام التي تراود الكثير من الآباء والأمهات في المنام، وتترك هذه الرؤيا هاجس نفسي وتزيد من القلق الداخلي خوفاً من التعرض لهذا الموقف في الحياة الواقعية، لذا فإننا في هذا الموضوع سنقوم بذكر التفسيرات الواردة في ضياع البنات في المنام.

تفسير حلم رؤية ضياع البنت الكبيرة والصغيرة في المنام

ما جاء في خير رؤية ضياع البنت الكبيرة و الصغيرة في المنام

رؤية ضياع البنت في المنام لها دلالات بعكس ما توحيه الرؤية من الخوف أو القلق من ضياع البنت حيث تدل الرؤية على مدى تعلق صاحب المنام بالطفلة أو البنت في الحياة الواقعة ويظهر أيضاً مدى خوفها عليها من الأشخاص المحيطين بها، وخوفه عليها من أي في الحياة.

من رأى ان بناته قد ضاعت منه ولكنه وجدهنّ في المنام فدلالتها خير وسعادة على الرائي، ويدل على تمكن الرائي من إيجاد حلول ومقترحات للمشاكل التي يعاني منها والتي تتسبب له بالضيق والهم في حياته.





من رأى في المنام أنه قد ابنته الضائعة أو اخته الضائعة فإنها إشارة إلى استعادة الرائي للأمل والرجاء بخصوص موضوع مهم له بعد مرور فترة من اليأس والإحباط.

إيجاد الشخص المفقود او البنت الضائعة في المنام يوحي بالخير والسداد للرائي وإيجاده لذاته وسلوكه الطريق الصحيح الذي يساعده على تجاوز كافة العقبات والمعيقات وتحقيق أهدافه.

ما جاء في شر رؤية ضياع البنت الكبيرة و الصغيرة في المنام

إذا كان صاحب الرؤيا أو صاحبة الرؤيا عازب ولم يتزوج ورأى في منامه ضياع بنت تصاحبه في المنام كأن تكون أخته أو بنته او ابنة قريب لهم ولم يستطيع الرائي إيجادها في المنام فدلالتها على الكرب والمصائب الثقيلة التي تقع على عاتق الرائي.

من رأى في المنام أنه يسير ومعه ابنته أو اخته ورآها قد ضاعت منه ولم يجدها في المنام فإن ذلك يرمز إلى انقطاع الأمل والرجاء بخصوص أمر هام في حياة الرائي.

من رأى في منامه ان ابنته أو عياله قد ضاعوا عنه ولم يجدهم رغم محاولات البحث الكثيرة والجادة فإنها ذلك يرمز إلى إصابة الرائي بالهم والضيق بسبب ضياعهم وعدم إيجادهم من جديد، ويرمز ضياع البنين والبنات في المنام على ضياع المال وخسارة التجارة وربما يدل على الرائي المسرف والمبذر في صرف المال.

من رأى في المنام أن شيئاً محموداً ويستفيد منه الانسان قد ضاع منه فدلالته على حصول المضرة والأذى للرائي بقدر القيمة التي ترتبط بالشيء المفقود والضائع وإن كانت الرؤيا بالعكس بضياع شيء غير محمود فإنه خير للرائي. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية ضياع الشخص أو ضلال الطريق

تفسير حلم رؤية ضياع الشخص أو ضلال الطريق في المنام

ضياع الابن في المنام

تفسير حلم رؤية ضياع الابن في المنام