تفسير حلم رؤية طريق طويل أو شارع ممتد في المنام



الطريق الطويل والطريق الممتد عادة ما تعرف باسم الطرق السريعة التي تربط بين المدن أو التي تربط بين الدول، ويختلف تفسير رؤية الطريق أو الشارع الطويل والممتد عن تفسير الطرقات القصيرة التي توجد في داخل المدن وتصل بين أحيائها، وفي هذا الموضوع سنتحدث عن تفسير رؤية الطريق الطويل ومعرفة التفسيرات التي يشير إليها في الحلم.

تفسير حلم رؤية طريق طويل أو شارع ممتد في المنام

ما قيل في خير رؤية طريق طويل أو شارع ممتد في المنام

رؤية طريق طويل أو شارع ممتد يدل على الهداية والاستقامة على الطريق المستقيم والدين الصحيح، فمن رأى أنه يسير على طريق طويل ومستقيم فإنه يعبر عن هداية الرائي وصلاح حاله واتباعه لأوامر الله تعالى.

من رأى في المنام أنه يسير في طريق واسع وطويلٍ والظلال ممتدة على حوافه وجانبيّ الطريق فإن رؤيته تدل على الحياة الطيبة والكريمة التي يحياها الرائي.





من رأى في منامه طريقاً ممتد او شارعاً مستقيماً فهو يدل على استقامة الرائي في حياته، وكلما كان الشارع او الطريق خالياً من المطبات أو الحفر في الطريق كلما أشار ذلك إلى الاستقرار والهدوء في حياة الرائي.

من رأى انه يسير في طريق ضيق وخرج منه إلى طريق طويل وأكثر اتساعاً فإنه يدل على مرور الرائي في ضائقة أو حالة من القلق والتوتر وضيق الحياة وبخروجه على طريق متسع فتلك إشارة لانفراج أسباب الضيق واجتياز الأزمات التي يعاني منها الرائي في الواقع.

كذلك رؤية الطريق الطويل والممتد في المنام يشير إلى العمر الطويل والعيش حياة الطويلة، وكذلك تدل رؤيته إلى الصبر والجلد وقوة تحمل الرائي لكافة المعيقات والمشكلات التي تظهر له في حياته.

إذا كانت صاحبة المنام فتاة لم تتزوج ورأت طريقاً طويلاً فإنه يوحي بطول انتظار الزواج، ورؤية الطريق الطويل لغير العزباء يدل على الأهداف والتي يسعى لتحقيقها والوصول إليها بعد سنوات طويلة.

من رأى في المنام أنه يسير في طريق طويل ومعبد فدلالته على العمل الجاد وسعي الرائي الجاد في المُضيّ قدماً لتحقيق أهدافه والوصول للأماني، وكذلك تدل رؤية السير في الطريق الطويل إلى طول السنة وكثرة الأعمال التي ينجزها الرائي خلالها.

من رأى في منامه أنه يجتاز الطريق الطويل وهو يركب سيارة او وسيلة نقل حديثة فإن الرؤية ترمز إلى النجاح والتوفيق الكبير في التقدم في الحياة وخاصة إذا كان الرائي يعمل في التجارة أو صاحب عمل.

ما قيل في شر رؤية طريق طويل أو شارع ممتد في المنام

تدل رؤية الطريق الملتوي أو الطريق المختلفة المنافذ على طرق البدع والضلالة، فإن رأى الرائي أنه يسير في طريق غير معبد أو مليء بالرمال والتراب ويترك السير على الطريق المعبد فذلك يشير إلى ضلال الرائي وبعده عن الدين.

من رأى في منامه انه يسير في طريق متعرج او طريق ملتوي ومليء بالعثرات والحفر فهي تدل على الصعوبات والمعيقات المتكررة والتي يصادفها الرائي في حياتها، وكثرة الانحناء في الطريق يشير إلى عدم الاستقرار والاضطرابات الكثيرة في الحياة.

من رأى أنه يسير في طريق طويل وفجأة انقطع الطريق بالرائي فإنه يدل على انقطاع الرائي عن العمل وانقطاع سبل العيش والرزق بالرائي، وأما من رأى في المنام أنه يسير في طريق مسدود فإن ذلك يعبر عن فقدان الأمل وانسداد الرؤية والأفق المستقبلي لاستمرار في طريقه الذي يسير فيه.

من رأى في المنام أنه يسير في طريق ويسقط فيه أو يقع على وجهه فإن ذلك يرمز إلى سقوط الرائي في كبوة او مشكلة في الحياة تعترض طريقة لتحقيق أهدافه. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية الشعر المجعد طويل أو قصير في المنام

تفسير حلم رؤية الشعر المجعد طويل أو قصير في المنام

تفسير حلم رؤية ضياع الشخص أو ضلال الطريق

تفسير حلم رؤية ضياع الشخص أو ضلال الطريق في المنام