تفسير حلم رؤية شلل الارجل أو الأيدي في المنام



الشلل هو فقدان الجسم القدرة على الحركة بسبب عدم قدرة العضلات على أداء وظائفها، ويتسبب الشلل بفقدان الشعور بالحركة والإحساس، وقد يصاب الإنسان بشلل كلي أو شلل جزئي، وسنفسر في هذا المقال الإصابة بشلل الأطراف.

حلم رؤية شلل الارجل أو الأيدي في المنام

ما جاء في خير رؤية شلل الأرجل أو الأيدي في المنام

من رأى في منامه أنه قد اصيب بالشلل وعدم القدرة على تحريك أطراف الجسم أو اليدين أو القدمين فدلالتهما على سداد اختيارات الرائي، وقد تدل رؤية الشلل على تحذير الرائي من أعماله السيئة والتي لا تليق به والتي يتوجب عليه تركها والابتعاد عنها وعدم فعلها والوقوع بها.





ما جاء في شر رؤية شلل الأرجل أو الأيدي في المنام

الشلل في المنام من الأحلام المنفرة والتي لا تحمد رؤيتها ولا تفسيرها لما تحمله من معاني ودلالات صعبة وقوية، ويرمز الشلل في المنام إلى التراجع والخسارة الكبيرة على المستوى المالي، ويدل على سوء حال الرائي.

من رأى في المنام أن صديقه أو شخص مقرب منه مشلول ولا يقدر على الحركة فإن ذلك يرمز إلى وجود مشاكل ومعيقات صعب يواجهها في حياته وتسبب له الكثير من المشقة والمضي قدماً لتحقيق أهدافه.

إذا كان الرائي في منام خاطباً أو مقبلاً على الزواج ورأى نفسه مشولاً أو ان خطيبته مشلولة فإن ذلك يوحي بفشل العلاقة بين الطرفين وينذر بنهاية الخطوبة بدون زواج وترك الطرفين لبعضهما وعدم تمام العلاقة بينهما.

من رأى في منامه أن الشلل قد أصاب يديه اليمنى فإن الرؤية تشير إلى اعتداء الرائي على شخص بريء وضربه والتسبب له بآلام وأوجاع جسدية، وربما دلت على ظلم الرائي لشخص ضعيف في الحياة، وكذلك رؤية الشلل بالأيدي رمز لتعطل حياة الرائي وسوء المعيشة وعدم قدرته على قضاء أعمال وأدائها، أما في حال كان الشلل في اليد اليسرى فدلالته على المرض أو الموت الذي يصيب أحد إخوة الرائي.

من رأى في المنام أن الشلل قد أصاب أصابع يديه وأنه يعجز عن تحريك أصابعه فإن ذلك يوحي بفاجعة أو مصيبة تصيب الرائي في أهله، ومن رأى أن الشلل قد أصاب كلتا يديه فدلالتها على الذنوب الكبيرة والعظيمة التي يذنبها ويقترفها الرائي في حياته.

من رأى أن الشلل أصاب إصبعه الإبهام وأصبح عاجزاً عن تحريكه فإن الرائي يفجع او يصاب بوالده، وإن كان الشلل بإصبعه السبابة فإنه فاجعته تكون بأخته، وإن أصاب الشلل إصبعه الوسطى فإن فاجعته تصيب أخيه، وإن كان الشلل في إصبع الخنصر كانت الفاجعة بابنته، وإن أصاب الشلل اصبعه البنصر فإنه الرائي يفجع أمه.

من رأى في المنام أن الشلل أصاب رجليه فدلالتها على مزاولة الرائي لأعمال فاسدة تسوقه إليها قدميه، كأن يذهب إلى الأماكن التي تنتهك بها حرمات الله تعالى، أو المشي بالغيبة والنميمة بين الناس. والله أعلم





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية تشابك الأيدي أو مسك اليد في المنام

تفسير حلم رؤية تشابك الأيدي أو مسك اليد في المنام

تفسير حلم رؤية زبد البحر أو زبد الماء في المنام

تفسير حلم رؤية زبد البحر أو زبد الماء في المنام