تفسير حلم رؤية تقبيل الكعبة والحجر الاسود للعزباء في المنام

مقدمة عامة

الكعبة هي من اشرف البقاع الموجودة على هذه الارض فهي تلك المكانة الرفيعة والشيء الغالي والذكر الطيب والاثر الكبير ، فعند زيارة البيت العتيق (الكعبة) ورؤية الكعبة المتزينة وسط الحرم فان الدموع تنهمر من الاعين دون ارادة لما لها من هيبة وضعها الله تعالي في تلك الكعبة الشريفة ، عادة ما يحاول الحجاج والمعتمرون الاقتراب قدر المستطاع من الكعبة الشريفة وتقبيلها والامساك بها طمعا ببركة الله واستجابة الدعاء ، كذلك فان الحجر الاسود يملك طهارة ومنزلة كبيرة في قلوب المسلمين ، سنتعرف في هذا الموضوع على تفسير حلم رؤية تقبيل الكعبة والحجر الاسود ومعنى ذلك للبنت العزباء في المنام .

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية تقبيل الكعبة والحجر الاسود للعزباء في المنام

تشير رؤية الكعبة الشريفة في الحلم الى الرئيس او الوزير او الخليفة ، او الى الجامع والمسجد ، ومن رأى الكعبة في الحلم فسوف يدخلها ، وسوف يقدم الخير للآخرين ، وسوف ينال الامن مما يخافه ، ومن صلى في الكعبة في الحلم فسوف يأمن من اعدائة وسينال الخير ، او سوف يدخل على الخليفة ان دخلها في الحلم .

تفسير حلم رؤية تقبيل الكعبة والحجر الاسود للعزباء في المنام

ومن رأى انه بين الاموات في مكة ويسألونه فسوف يموت شهيدا ، ومن رأى الكعبة في بيته فهو ذات صيت وسلطان بين الناس ، ومن أدى المناسك في الكعبة او طاف بها في الحلم اشار ذلك الى الصلاح في دينه ، او سوف يخدم والده او والدته او السلطان او العالم ، ومن توجه الى الكعبة في الحلم فسوف يقوم باصلاح دنياه ودينه .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من قبل الحجر الاسود في الحلم فسوف يتبع الهدي النبوي والسنة ،وستحل عليه البركة ، وسوف يتوب الى الله من ذنوبه وخطاياه ، وسوف تتحقق امنياته ، وسيزور مكة لاداء العمرة او الحج .

ورؤية الحجر الاسود في الحلم تشيرالى الحج ، ومن صافح الحجرالاسود في الحلم فسوف يرزق الحج ، او سيتوب على يدي امام عادل ، ومن رأى ان الناس قد فقدوا الحجر الاسود في الحلم ثم وجدوه في مكانه الصحيح فان الرائي في رأى الناس هو على ضلالة ولكنه على هدى ، ومن مس الحجر الاسود في الحلم فسيتبع احد ائئمة الحجاز .

وقال في شرحلم رؤيا تقبيل الكعبة والحجر الاسود للعزباء في المنام

من رأى سقوط احد جدران الكعبة في الحلم فسوف يموت الخليفة ، ومن سرق رمانا من الكعبة في الحلم فسوف يأتي ذات محرم ، ومن احدث في الكعبة فسوف يصاب الامام الاعظم بمصيبة ، ومن صلى فوق الكعبة في الحلم فسوف يرتد عن دينه ، ومن رأى خراب الكعبة في الحلم فهو تارك للصلاة .

من رأى انه قد قطع الحجر الاسود في الحلم فهو يريد جمع الناس على رأية الخاص ، وهو ينفرد بعلم ويمنعه عن طلابه ، ومن اقتلع الحجر الاسود وامتلكه لنفسه في الحلم فسيبتدع بدعة في الدين لا يقرها المسلمون ، ومن ابتلع الحجر الاسود في الحلم فسوف يضل الكثير من الناس في اديانهم. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

حلم رؤية الحجر الاسود في الكعبة

تفسير حلم رؤية الحجر الاسود في الكعبة في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الكعبة تتهدم وتحترق في المنام

تفسير حلم رؤية الكعبة تتهدم وتحترق في المنام