تفسير حلم رؤية قتل البريصة او الوزغ في المنام

مقدمة للموضوع

البريصة او الوزغ هما اسمين لنفس المخلوق وهو من الزواحف التي يعتبرها الاسلام من الفواسق الخمسة التي يجب قتلها في اي وقت يراها فيه ، وتتميز البريصة او الوزغ بالقدرة العالية على تسلق الجدران والاسقف من خلال الاعتماد على طبيعة اقدامها التي تمكنها من الامساك والثبات بشكل قوي في المناطق البارزة او النتوءات البارزة ، سنتعرف باذن الله الان عل تفسير حلم رؤية قتل تلك الزاحفة البريصة او الوزغ في المنام كما ذكر المفسرون ابن سيرين والنابلسي رحمهم الله .

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية قتل البريصة او الوزغ في المنام

من رأى في الحلم انه قد قتل الوزغ او البريصة فسوف ينجو من عدوه ، وتشير رؤية قتل البريصة اوالوزغ في الحلم الى التخلص من الشر وانتهائه ، او انتهاء شيء يجلب الضرر ، وقتل الوزغ او البريصة في الحلم يشير الى التخلص من شخص نمام .

وقال في شر حلم رؤيا قتل البريصة او الوزغ في المنام

تفسر رؤية الوزغ او البريصة في الحلم بالشيطان او بالجن ، او السحلية اوالتمساح ، وباصحاب الاجسام السريعة والمرنة والعدائين من الرياضيين ومتسلقي المباني ، وقد يفسر بمرض البرص ، او السحر وشياطينه ، او وسوسة الشياطين .

تفسير حلم رؤية قتل البريصة او الوزغ في المنام

وتفسر رؤية البريصة اوالوزغ في الحلم ايضا بالحزن وبالفقر ، وبالشخص الذي يمشي بالنميمة والفتن بين الناس ، أو على الزاني المحصن ، وعلى القاتل المجرم ، وبالشخص السيء والمهان ، وبالعدو الذي يجاهر بالكلام الرديء والسيء ، والذي يفسد بين الناس بالهمز وبالنميمة ، وتفسر أيضاً بالشخص الباغي ، والذي يفسد بين الناس ، وبالشخص الخامل الذكر ، أو الشخص الكافر المحارب للمسلمين وللاسلام ، وبالمعتزل ، والذي ينهى عن المعروف وعن الخير ويأمر بالمنكر ، ويرشدهم الى الشر ، والذي ينشر الفساد بين الناس ويوقع بينهم العداوة والبغضاء .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ومن رأى في الحلم ان وزغا او بريصة قد أكل من لحمه فسوف يغتابه شخص ما ، ومن رأى ان بريصة او وزغ قد دخل على مريض في غرفته فسوف يموت ذلك المريض. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية ضرب الوزغ والبريص في المنام

تفسير حلم رؤية ضرب الوزغ والبريص في المنام

رؤية الوزغ في المنام

تفسير حلم رؤية الوزغ الكبير الابيض والاسود والاخضر في المنام