تفسير حلم رؤية تضم شخص تعرفه أو مجهول في المنام



العناق أو ضم شخص في الحياة الواقعية من التصرفات التي تظهر مدى الحب والترابط بين شخصين في الواقع، وللحضن أو ضم شخص في المنام معاني مختلفة سنذكرها في السطور التالية.

تفسير حلم رؤية تضم شخص تعرفه أو مجهول في المنام

ما جاء في خير رؤية ضم شخص تعرفه أو مجهول في المنام

ذكر الشيخ النابلسي أن من رأى أنه يعانق شخصاً حياً ويعرفه بشخصه وذاته فإن ذلك يدل على مشاركته للرائي في الحياة ولفترة طويلة من الزمن او بقدر الوقت الذي استمر به الضم أو العناق، وأما من رأى في منامه أن ضم أو عانق شخصاً ميتاً فدلالته على طول العمر للرائي، وقد ترمز معانقة الميت إلى رجوع شخص غائب او مسافر منذ زمن بعيد.

من رأى في منامه أنه يضم زوجته فدلالته على مدى ثقة الرائي بزوجته وأن زوجته مصدر ثقة ويمكنه الاعتماد عليها في شئون المنزل وتربية الأبناء وتنشئتهم تنشئة صالحة.





أما من رأى أنه يضم شخص يعرفه ولكنه لا تربطه أي علاقة أو عدم وجود عمل مشترك بينهما فدلالته على تغير الأحوال وتبدل المشاعر بين الطرفين وربما دلت الرؤية على مصالح وأعمال مشتركة بين الشخصين وتربط بينهما في الحياة.

من رأى في منامه أنه يضم شخصاً يعرفه فإن ذلك يبرز مدى استعداد الرائي لمد يد العون والمساعدة للشخص وفيه دلالة على مدى تضحية الرائي من أجل الآخرين.

من رأى أنه يضم شخصاً يعرفه ويقبله في المنام فدلالته على إقبال الدنيا وسعة الحياة الذي سوف يعيشها الرائي في المستقبل، وأما من رأى أنه يضم ويقبل أمه فإنها دلالة على السعد والرزق الكثير للرائي، وأما رؤية ضم وتقبيل الأب فدلالته على القوة وحسن الحظ الذي يلازم الرائي.

من رأى في منامه أنه يضم ملكاً أو مسئولاً أو رئيسياً ويقبله فإن الرائي يعمل عمل يكون له طريقاً للوصول إلى الرفعة والمكانة العالية والمنصب المرموق في العمل أو في المجتمع.

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تضم زوجها وتقبله فإن ذلك دليل على وجود الحمل، وأما إن كانت المرأة حامل فدلالتها الضم للزوج على الخير للمولود وسلامة الحمل، واما إن كانت الرائية فتاة عزباء ورأت أنها تضم شخصاً وتقبله فدلالته على الزواج والظفر بمن تحب من الرجال.

الضم والعناق أو الحضن في المنام للشخص المعروف دلالة على المودة والرحمة وقوة الترابط الأسري او الاجتماعي، وترمز الرؤية إلى بعد المشاكل والحزن والضيق من حياة الرائي وممن يحيط به من حوله.

ما جاء في شر رؤية ضم شخص تعرفه أو مجهول في المنام

من رأى في المنام أن شخصا ميتاً بادره المعانقة والضم فإن ذلك يشير إلى قرب موت الرائي وانقضاء عُمره، وأما من رأى أن شخصاً غريباً ومجهولاً يضمه فهي إشارة تحذير لصاحب الرؤيا من التعامل مع أشخاص مجهولين لا يعرفهم.

من رأى في منامه أنه يضم امرأة مجهولة من غير محارمه ولا يعرفها فدلالته على كثرة المعاصي والذنوب التي يرتكبها الرائي، ومدى سعيه خلف شهوات الدنيا وإشباع رغباته بدون التطلع أو تذكر الاخرة، وقد يدل رؤية ضم الأشخاص المجهولين على أن الرائي يرتكب الذنوب والمعاصي مع من يعانه.

من رأى أنه يضم شخصاً ميتاً ويصاحبه صوت البكاء العالي فدلالته على خسارة الرائي لدينه والتفاته للبدع والضلال، وأما من رأى أنه يضم امرأة ويصاحب الضم صوت البكاء فدلالتها على خسارة الرائي لدنياه وضعف حاله أو خسارته لماله.

من رأى في المنام أنه يضم ويقبل شخصاً مجهولاً لا يعرفه فإن ذلك يدل على اغتراب الرائي وخروجه من وطنه، وإذا رأت المرأة المتزوجة أنها تضم زوجها ويلازمه البكاء الشديد وبصوت مرتفع فربما دلت الرؤية على الفراق والبعد بين الزوجين او الموت. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية دخول بيت غريب أو مجهول في المنام

تفسير حلم رؤية دخول بيت غريب أو مجهول في المنام

تفسير حلم رؤية شاب اعرفه أو مجهول في المنام

تفسير حلم رؤية شاب اعرفه أو مجهول في المنام