تفسير حلم رؤية شتم الأم أو شتم الأب في المنام



الشتائم أو الألفاظ النابئة هي الألفاظ والكلمات التي يتلفظ بها الشاتم على المشتوم، وتهدف الشتائم أو الالفاظ النابئة على تقليل قدر المشتوم وتحقيره والتقليل من مكانته، والشتم او الشب من العادات الاجتماعية التي يستهجنها عامة الناس وهي من العادات المرفوضة في كافة المجتمعات.

الصراخ في المنام

ما جاء في خير رؤية شتم الأم أو شتم الأب في المنام

من رأى في منامه أنه يشتم إنساناً بما لا يجوز أو يحل من الكلام البذيء والسيء فدلالتها على ظفر المشتوم بالشاتم، ومن رأى في المنام أنه قد بشتم إنساناً أو يسبه بالكلام السيء فدلالته على استخفاف الشاتم بالمشتوم، ومن رأى أن الحاكم أو السلطان أو رجل ذو منصب رفيع يشتمته ويسبه فإنه ينال خيراً وتقضى له مصالحه العالقة.





من رأى أنه يشتم زوجته فإن الرائي بحاجة لمزيد من التعقل والتحلي بالصبر وموازنة أفعاله والتفكير في الأفعال والألفاظ التي يتلفظ بها، ومن رأى في المنام أن شخصاً كبيراً قد شتم شخص أصغر منه فإن ذلك يرمز إلى التوبيخ.

ما جاء في شر رؤية شتم الأم أم شتم الأب في المنام

من راى في المنام أن أبيه أو أن أمه تشتمه من أجل فعله لأمر مكروه أو أمر غير مرغوب فإن ذلك يدل على انغماس الرائي بالمعاصي والذنوب وسيء الأعمال والأفعال التي يؤديها الرائي.

من رأى في المنام أنه يشتم أحد والديه ويتلفظ عليهم بسيء العبارات والكلمات النابئة والتي لا تجوز في حق الأبوين فإن ذلك يدل على ضلالة الرائي وعدم اهتمام بوالديه أو برهما والإحسان لهما في الحياة.

من رأى في الحلم انه يسب ويشتم على أمه أو أبيه فإن الرؤية تدل على سوء حظ للرائي خاصة في أموره وأحواله الشخصية، وقد تدل الرؤية على خسارة الرائي لماله، ومن رأى في المنام أن شخصاً يشتمه بلغة لا يعرفها أو غير مفهومة فإن ذلك يدل على المشاكل الصحية والأمراض التي تصيب الرائي.

من رأى شتم الأم أو شتم الأب في المنام فدلالة ذلك على الاستخفاف والاستهانة والاستهزاء بالوالدين وعدم رفعهما قدرهما ومكانتهما الطبيعية التي تليق بهما وبكل قطرة تعب وجهد بذلالها على ابنهما.

من رأى أن شخصاً يقوم بشتمه فإن ذلك يدل على المشاكل والخلافات التي يصادفها الرائي ويواجهها في محيط عمله ومحيط وظيفته، ومن رأى في منامه أن شخصاً يشتمه ويسبه أمام أهله أو في بيته فإن هذا السلوك أو الألفاظ البذيئة ستكون سبباً للدخول في موجة من الخصام والجدال في المنزل وبيت افراد البيت الواحد.

من رأى في المنام ان شخصاً وضيعاً لا شأن له ولا مكانة بين الناس يشتم شخصاً رفيعًا وذو مكانة ومنصب ومشهور بين الناس فإن الرؤية توحي على خطر يحيط بالشاتم وجب عليه الانتباه منه. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية مرض الأم أو الأب في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية مرض الأم أو الأب في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية سفر الزوج أو الأب في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية سفر الزوج أو الأب في المنام لابن سيرين