تفسير حلم رؤية اشتعال النار في الراس والجسد في المنام



رؤية النار في المنام أو اشتعال النار تحمل دلالات مختلفة منها ما هو حرب وعذاب يصيب الناس، ومنها ما هو بشارة وإنذار، وقد تدل على الحاكم الظالم والسلطان الجائر، وتدل أيضاً على الذنوب وخسارة المال، وكل ذلك بحسب تفاصيل الرؤية وما يراه الرائي في المنام.

تفسير حلم رؤية اشتعال النار في الراس والجسد في المنام

ما ورد في خير رؤية اشتعال النار في الرأس والجسد في المنام

من رأى في المنام أن النار قد اشتعلت في جسمه وجاهد نفسه لمحاولة إطفائها فإن استطاع أن يطفئها ويخمد ألسنتها فإن ذلك يدل على نجاح الرائي في تجاوز خلافات ومشاكل بينه وبين اشخاص قريبين منه، ويصيب الرائي نجاحاً وتوفيقاً في حياته.

ما ورد في شر رؤية اشتعال الناس في الرأس والجسد في المنام

من رأى في المنام أن النار قد أصابته وأحرقت جسده أو أن النار تشتعل في جسده فرؤيته تدل على وجود مشاكل وخلافات عصيبة بين الرائي وبين أهله لا يستطيع حلها وتجاوزها، ومن رأى أن النار تلتهمه فإنها تدل على خسارة الرائي لأهله وبعضاً من ماله.





من رأى أن النار قد اشتغلت في جسده وأصابت بعض أعضائه في المنام فإنها تدل على المصائب والهموم الثقيلة التي تنزل على كتفي الرائي، ومن رأى في المنام أن وهج النار قد أصابه فإن ذلك يدل على غيبة الناس للرائي بدون أن يعلم، أما من رأى في المنام أن النار قد اشتعلت في رأسه فإنه يصيبه المرض الشديد ويلازمه مدة من الزمن.

من رأى في منامه النار قد أصابته وأحرقته أو أصابت ثيابه فإن الرؤية تدل على ان الرائي يعاني من اضطرابات ومشاكل نفسية داخلية تجعل الرائي أكثر سلبية وغير متقبل لمن يحيط به من الأشخاص.

من رأى في منامه أن النار قد أصابته في رأسه فإن ذلك يدل على تفكير الرائي في امرأة قد شغفها بالحب والمودة ولكنها قد تركته ولا تزال تراود تفكيره ورأسه، وقد تدل رؤية النار مشتعلة القلب على الحزن والضيق والأذى جراء ترك وهجران شخص للرائي.

من رأى في المنام أنه يأكل النار ويبتلعها إلى أن تصل معدته فإن رؤيته تدل على أكل الحرام، وجمع المال من مصادر محرمة او خبيثة، وربما دلت الرؤية على أكل مال الأيتام وأخذ حقوقهم، أو سرقة المال العام وسرق حقوق عامة الناس.

رؤية النار المشتعلة والموقدة بشكل كبير ويخرج منها الشرر تدل على الحروب والمصائب، كما أنها تدل على الفتن والصرعات، وإن كانت النار أكثر حرارة وذات دخان عظيم فإن ذلك يدل على هول المصائب وشدتها.

من رأى أنه قد دخل في وسط النار وشعر بالعذاب بداخلها فإن الرائي يخسر ماله، أو أنه يرتكب ذوب ومعاصي تجعله ممن يستحق الدخول للنار والعذاب بداخلها.

من رأى في المنام أن النار قد أصابت كف يده فإن ذلك يدل على عدم إتقان الرائي لعمله وصنعته وأنه يغش بها ولا يؤديها حقها ومستحقها في العمل، وأما من رأى النار مشتعلة في الأصابع فإنها تدل على ظلم الكتبة ومن يصدرون التعليمات والتوجيهات في البلاد.

من رأى أنه يشعل النار في النار فإنه شخص حقود وذو مكر وشر عظيم يسعى لإيقاع الظلم والشحناء والعداء بين الناس لتفريقهم ونشر الكراهية بينهم، والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

ما تفسير حلم رؤية جهنم والنار في المنام لابن سيرين Hell Dream

تفسير حلم رؤية اشعال النار في المنام

تفسير حلم رؤية موقد النار وموقد الطبخ في المنام

تفسير حلم رؤية موقد النار وموقد الطبخ في المنام