تفسير حلم رؤية اني اسرق في المنام لابن سيرين



السرقة هي أخذ ممتلكات الآخرين بدون أي حق وبدون إعلامهم بأخذ أشيائهم وذلك لحرمان صاحب الشيء من الاستفادة منه و استخدامه والانتفاع منه، ورؤية السرقة أن محاولة سرقة شيء في المنام من الأحلام التي ترد كثيراً وسنعرف تفسيرها في السطور التالية.

تفسير حلم رؤية اني اسرق في المنام لابن سيرين

ما قيل في خير رؤية اني اسرق في المنام

من رأى في منامه أنه يسرق الذهب ويسرق المال فإن ذلك يعبر عن قدرة الرائي على تحقيق أهدافه والوصول إلى مراده وبلوغ المقاصد والأماني التي يتطلع لتحقيقها.

من رأى أن أمواله أو مدخراته أو ذهبه قد سُرق منه وأصبح لا يملكه فإن الرؤية تشير إلى زوال الهموم والغموم التي يعاني منها الرائي بسبب موضوع أو عمل خاص به، كذلك من رأى في المنام أنه قتل لصاً فإنه يدل على ذهاب الغموم وزوال الشدة والضيق من حياة الرائي.





ما قيل في شر رؤية اني اسرق في المنام

من رأى أنه يسرق من الناس فإن الرؤية تدل على وقوع الرائي في المعاصي والذنوب وجرأته في إتيان الفواحش بدون خوف من الله كالوقوع في الزنا والربا، ومن رأى في المنام سارقاً شاباً يافعاً فإن رؤيته تدل على خصوم الرائي وأعدائه.

من رأى في منامه أنه يسرق من داخل بيوت الناس فإن الرؤية ترمز إلى سعي الرائي لكشف عورات الاخرين والتنصت على أحوالهم وتسمع اخبارهم وكشف أسرارهم.

السرقة في المنام تدل على السوء والتقصير والحظ السيء والسمعة السيئة والملوثة بين الناس، ومن رأى في المنام أنه يسرق المال من مكان أو يسرقه من خزنة أو يسرق المال من شخص فإن هذا المال يدل على همٍ وغمٍ يصيبه الرائي على مقدر ما سرق وأخذ من المال او الغرض الذي سرق منه المنام.

من رأى في منامه أن أشخاصاً يتهمونه بالسرقة وأخذ أغراضهم وممتلكاتهم فإن الرؤية تشير إلى الخلافات وسوء التفاهم والغلط في الأمور والتي ستؤدي لنشوب المشاكل والخلافات والنزاعات بين الأطراف الذين تمت مشاهدتهم في المنام، ومن رأى في المنام أن الأشخاص المحيطين به يتهمونه بالسرقة فهذه إشارة لتعامل الرائي مع أشخاص بتهور وبدون أخذ الأمور على محملها .

من رأى في المنام أنه يسرق من أغراض أو حاجات أو أموال الناس فإن ذلك يعكس خوف الرائي من تلصص الآخرين عليه وسرقته، وقد تدل رؤية السرقة على وقوع الرائي في الفواحش الكبيرة كالزنى لأن من يزني يتسر ويختلف عن اعين الناس كالسارق.

من رأى لصاً قد خل عليه بيته فهو يشير إلى المرض والعلة التي تنزل بالرائي، وإن كان عند الرائي مريض فإنه يموت أو يزيد عليه شدة المرض، ومن رأى دخول اللص على بيته فإن كان للرائي بنت عزباء فإن رجل يتقدم لخطبتها وسرقتها من بيت أهلها. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية اكل الحمام في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية أكل الحمام في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية وقفة عيد الاضحى في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية وقفة عيد الاضحى في المنام لابن سيرين