تفسير حلم رؤية الصيد في الحرم والحج في المنام

مقدمة حول الموضوع:

ان الشرع الاسلامي حرم الصيد او القتل او الايذاء لاي روح داخل الحرم وفي موسم الحج تحديدا لان الاسلام وشعائره هي رسالة سلام لكل المخلوقات ومن بينها الحيوانات والطيور لذلك كان النهي ، ولكن ما تفسير رؤية وحلم من يصيد الطيور والحيوانات ويمارس هواية الصيد في الحرم وفي موسم الحج في المنام ، هذا ما سنعرفه الان في هذا الموضوع ان شاء الله للشيخ ابن سيرين .

 تفسير حلم رؤية الصيد في الحرم والحج في المنام

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية الصيد في الحرم والحج في المنام :

تشير رؤية الصيد في الحلم الى الغنيمة ، فمن اصطاد ارنبا او حمار وحشي او غزالا في الحلم فسوف يحصل على غنيمة او مال ، وخروج كلاب الصيد بهدف الصيد في الحلم يبشر ذلك بالخير لجميع الناس ، ورجوع كلاب الصيد من الصيد في الحلم فيشير ذلك بانتهاء الفزع ، ومن رأى في الحلم انه يصطاد السمك الحلو الطري اشار ذلك الى السعي الحلال .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ويفسر الصيد بالنسبة للرجل بالتمسك بمجهودة وبرأيه الشخصي ، ومن كان عازبا ورأى الصيد في الحلم فسوف يتزوج ، وسيرزق الولد الذكر ان كان متزوجا ، ومن رأى عبدا يصطاد في الحلم اشار ذلك على ما يحصل عليه من مال سيده ، اما بالنسبة للطفل الصغير فيشير الى مقدار ما يحفظه من علم او من الصناعة او مقدار ما يرثهمن والديه .

وقال في شر حلم  رؤيا الصيد في الحرم والحج في المنام :

تفسر رؤية الصيد في الحرم او الحج بالشيئ الغير جيد والرديء ، ومن رأى في الحلم انه قد رمى بقرة او طيرا بغير هدف الصيد فسوف يقذف جارية او امرأة ، وتشير رؤية شرك الصيد في الحلم الى الخديعة والمكر ، ومن رأى في الحلم انه قد سقط في شرك فسوف يواجه مكرا .

ومن رأى في الحلم انه قد نصب شركا واصطاد طيرا او وحشا فسوف يحصل على رزق عن طريق الخديعة والمكر ، وقد يشير الصيد في المنام على الغفلة ، وقيل ان من حاول الصيد في الحلم فسوف يصاب بالغفلة ، ويفسر البعض الصيد باتباع الشهوات .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

رؤية الحج والعمرة في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الحج والعمرة في المنام لابن سيرين Hajj

تفسير حلم رؤية الوقوف على جبل عرفات في المنام

تفسير حلم رؤية الوقوف على جبل عرفات في المنام