تفسير حلم رؤية بيت في وسط البحر في المنام



رؤية البيت في المنام من الرؤيا التي تحمل معاني وإشارات المختلفة سواء كانت معاني ومدلولات سيئة أو معاني طيبة، وكذلك بالنسبة لرؤية البحر فله معاني على العظمة والمكانة الرفيعة والمنصب المرموق وله معاني تدل على الاضطرابات وسوء الحال كل ذلك بحسب تفاصيل الرؤية.

تفسير حلم رؤية بيت في وسط البحر في المنام

ما جاء في خير رؤية بيت في وسط البحر في المنام

تختلف تفسيرات رؤية البحر في المنام فقد يدل البحر على الفتن والاضطرابات والشدة والضيق، وقد يدل البحر في المنام على علو الشأن وإصابة منصب أو ولاية مرموقة او ولاية ومكانة بين زعماء القوم وكبرائهم.

تدل رؤية البيت في المنام على جسد الرائي ويدل على زوجة الرائي، فمن رأى في المنام أن بيته وسط البحر فإن ذلك يبشر بالمكانة الرفيعة والعلم النافع والسمعة الطيبة التي ينالها الرائي وأهل بيته ويتميز بها عن كافة الناس.





رؤية البيت الواسع والحسن المظهر وذو البناء المتين يرمز إلى المرأة الصالحة، ومن رأى في المنام أنه يبني منزلاً جديداً فإن رؤيته تدل على زوال الهموم والشفاء من الأمراض الجسدية، وتدل رؤية بناء البيت الجديد على زواج الرائي الأعزب، وكل صلاح وحسن في البيت بالمنام يعكس تفسيره على الرائي او على زوجته أو من دلّ عليه البيت والعكس إن كان البيت مهدوماً او أصابته المصائب من هدم جدرانه او غرقه فإنه يفسر بالسوء والبُعد والتفريق.

ما جاء في شر رؤية بيت في وسط البحر في المنام

من رأى ان بيته يغرق في وسط البحر فإن الرؤية تشير إلى كثرة الذنوب والخطايا والمعاصي التي يقع بها الرائي أو زوجته، ومن رأى أنه يوشك على الغرق فإن رؤيته تدل على وجود الرائي في ضلال وسعيه خلف الملهيات والذنوب والبعد عن الدين.

من رأى في المنام أن بيته وسط البحر وأصابه ماء البحر وكان الجو بارداً وقارساً وشعر الرائي بالبرد وبردة الماء فإن رؤيته تدل على مصائب وبلاء شديد ينزل بالرائي كأن يسجنه، وقد تدل الرؤية على فتنة مهلكة تصيب الرائي وأهل بيته.

من رأى أنه يسبح في البحر وكان البحر هائجاً والماء مرتفع الموج والرياح تهب كالعواصف فإنها تدل على بلاء شديد ومرض عضال يصيب الرائي ويموت به.

من رأى في المنام وجود بيت في وسط البحر وكان ماء البحر قد جفّ وذهب ماؤه وأصبحت أرض البحر يابسة فإن الرؤية فتن تمزق في الدولة وقد تتسبب بضياع الدولة والعباد إلا ان يعود ماء البحر لمكانه بالمنام.

من رأى في منامه انه يهدم بيتاً فإن يحصل على ميراث لا يحق له، ومن رأى في منامه انه يؤسس لبناء بيت جديد فإن رؤيته تدل على الضيق والهم الكبير الذي يُلم بالرائي. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية شقة على شاطئ البحر في المنام

تفسير حلم رؤية شقة على شاطئ البحر في المنام

تفسير حلم رؤية تجميد البحر في المنام

تفسير حلم رؤية تجميد البحر في المنام