تفسير حلم رؤية الخيل او الفرس والحصان تموت في المنام



مقدمة حول الموضوع:

عرف العرب قديما الخيل والفرس وهي انثى الخيل بذلك الكائن او المخلوق الذي يرمز للحرب احيانا وتحمل اهوال المعارك والخوض مع صاحبه كل المنازل حتى صار الخيل هو رمز ومحل اهتام عند العرب قديما ، فكان الخيل العربي الاصيل من اثمن الخيول في ذلك العهد . فالخيل له قدرة عضلية كبيرة تميز بها من خلال الجري المستمر وتحمل التعب والمشاق في سبيل ايصال صاحبه الى مبتغاه ، سنذكر في هذا الموضوع تفسير حلم رؤية الخيل او الفرس تموت او تحتضر في المنام للشيخ المفسر ابن سيرين رحمه الله تعالى .

حلم رؤية الخيل تموت في المنام

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية الخيل تموت في المنام :

من رأى في الحلم انه يملك الخيل فسوف يوسع الله رزقه ، وسوف ينتصر على عدوه ، وسوف يتولى ولاية على قوم ما ، وتشير رؤية الفرس في الحلم الى البيت الفسيح والجميل ، ومن رأى انه قد ركب فرسا فسوف ينال المال والجاه  والعز ، وقد يصاحب شخصا كريما ، ومن ركب حصانا في الحلم فسوف يتحصن من اعدائه ، ومن ركب مهرا في الحلم فسوف يرزق ولدا جميلا .
ومن رأى خيلا مسرجة في الحلم اشار ذلك الى النساء المجتمعات لمأتم او لعرس ، ومن رأى الخيل في الحلم فسوف يصبح مقبولا بين اخوانه ، ومن عضه فرس في الحلم فسوف يصبح قائدا للجيش ، ومن قتل فرسا في الحلم فسوف ينال المال والعز والنعمة والقوة .





وقال في شر حلم رؤيا الخيل تموت في المنام :

تفسر رؤية الحصان الجموح في الحلم بالرجل المجنون ، ومن رأى ان ذيل الفرس مقطوع في الحلم فسوف يموت بدون ان يترك نسلا ، ومن رأى ان ذنب الفرس قد قطع من اساسه في الحلم فسوف يموت اولاده قبله ، ومن ركب فرسا شهباء في الحلم فسوف يتزوج امرأة متدنية ، ومن رأى ان فرسا قد ماتت في منزله في الحلم فسوف يموت صاحب الرؤيا .
ومن كان واليا ورأى في الحلم انه قد نزل عن فرس فسوف يقوم بعمل وسيندم عليه ، ومن رأى في الحلم انه قد ركب فرسا بدون سرج فسوف يرتكب معصية كبيرة ، ومن رأى نفسه راكبا فرسا ميتا في الحلم فسوف يصاب بالحزن والهم ، ومن ماتت فرسه او سرقت في الحلم فسوف تموت زوجته .





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

رؤية الخيل في المنام أو من رأى الحصان horse dream

تفسير رؤية الخيل في المنام أو من رأى الحصان في الحلم Horse

الخوف والتوتر في حلم المنام

تفسير حلم رؤية الخوف والتوتر الشديد في المنام