تفسير حلم رؤية سماع شخص يبكي في المنام لابن سيرين



البكاء في المنام من الأحلام التي تحمل معاني الخير والشر والفرح والكرب، ولقد تناول مفسرو الأحلام تفسير البكاء وذكروا أن أحبّ البكاء في المنام البكاء دون أن يصحبه عويل أو صراخ أو تمزيق للثياب ونثر التراب على الرأس، وفي هذا الموضوع سنتحدث عن تفسير رؤية شخص يبكي وسماع صوت البكاء في المنام.

تفسير حلم رؤية سماع شخص يبكي في المنام لابن سيرين

ما جاء في خير رؤية سماع شخص يبكي في المنام

تناول الشيخ ابن سيرين تفسير البكاء في المنام وذكر أن البكاء يدل على الفرح والسعادة والسرور في الحياة الواقعية والتي يعيشها الرائي، فمن رأى في منامه أن شخصاً يبكي بدون عويل أو نواح وبدون صوت للصراخ فإن رؤيته تدل البشري بالأفراح وسماع الأخبار السارة والسعيدة.

من رأى في المنام أن الحاكم أو السلطان قد مات في الرؤية وأن الناس تبكي عليه بدون عويل أو صراخ أو صوت فإن الرؤية تدل على الخير وتيسير الأحوال الذي يعيش به الناس بسبب الوالي أو السلطان، وأما إن رأى الرائي أن الناس تبكي على موت السلطان وتتحدث عنه بأحسن الكلام وعبارات المدح فإن الرؤية تشير إلى أنه حاكم عادل يُحسن لرعيته من الناس.





من رأى في منامه أن شخصاً يبكي بسبب سماعه للقرآن الكريم أو يبكي خوفاً وخشيةً من الله تعالى فإنه رؤيته ترمز إلى تفريج أحوال الرائي وتفريج ما به من كرب وهمِ وغمٍ وسوء حال، كذلك تدل الرؤية على صدق الرائي وخوفه من الله تعالى واللجوء إلى الاحتماء به للنجاة في الدنيا والآخرة.

ما جاء في شر رؤية سماع شخص يبكي في المنام

رؤية البكاء مع الصراخ والعويل من الأحلام التي لا يرغب بتفسيرها أو معرفة ما تحمله من معاني لأنها تدل على المصائب وسوء الحال، ومن رأى في منامه شخصاً يبكي بقوة ويسمع مع البكاء صوت عويل وصوت صراخ وندب مع البكاء فإن رؤيته تشير إلى مصائب تصيبه إن عرفه الرائي وإن لم يعرفه الرائي فإن رؤيته توحي بإصابة الرائي بمصائب أو تنزل بأهله.

من رأى شخصاً يبكي على إنسان ميت ويصدر معه صوت لصراخٍ وعويلٍ بسبب وفاة الميت فإن يصيبه ما أصابه في المنام، وقد توحي الرؤية بوقوع مصيبة أو همٍ عظيم وكرب شديد يلحق بالباكي في الرؤيا أو تصيب الرائي نفسه فالرؤيا ترى لك ولغيرك وتفسيرها للرائي ولغيره.

من رأى في المنام أن النساء تبكي في المنام وسمع صوت عويل وصراخ النساء على موت الحاكم أو الرئيس فإن الرؤية تدل على ظلم الوالي وسوء حاله مع الناس وعِظم ضيق الحياة الذي يعيشه عامة الناس بسبب الوالي.

من رأى في منامه أنه يبكي ويصرخ ويشق ثيابه ويمزقها فإن الرؤية توحي بعِظم المصائب والكربات التي تقع على الرائي وتمتحنه في الحياة. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية سماع القران في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية سماع القران في المنام لابن سيرين

crying يبكي

تفسير من رأى نفسه يبكي في المنام أو الحلم لابن سيرين