تفسير حلم رؤية عريس يتقدم لي للزواج في المنام



الزواج هو من السنن التي سنها الله تعالى لعباده في الأرض للحفاظ على النسل وإشباع الغريزة والشهوة الجنسية في مَسلكها الحلال، وانشاء أسرة لكل فرد فيها حقوق وواجبات، ورؤية العرس أو العريس أو الخطوبة لكلٍ منها تفسيراتها الخاصة به حسب ما ورد في مراجع تفسير الأحلام، ولكننها في هذا الموضوع سنتحدث عن رؤية تقدم العريس للخطوبة والزواج في المنام.

تفسير حلم رؤية عريس يتقدم لي للزواج في المنام

ما قيل في خير رؤية عريس يتقدم لي للزواج في المنام

إذا كانت صاحبة الرؤيا تكثر من الحديث بمواضيع تخص الزواج والخطوبة وتتناول الحياة الزوجية وما فيها من تغيرات على حياة الفرد وخصوصاً الانتقال من مرحلة العزوبية إلى الزواج وتكوين أسرة فقد تكون الرؤية من باب حديث النفس لكثرة تناولها في الواقع.

من رأت في المنام أن عريساً يتقدم لخطبتها للزواج منها فإن كانت هيئة العريس طيبة وكان مهذب وأنيق الملبس وذو وجه جميل ولا تقبلين الزواج منه فإن رؤيته تدل على تقدم عريس لك سيكون رجلاً ذو قدرٍ ومكانة ويتصف بالصفات الحسنة ، كما أن هذه الرؤية تدل على حصول الرائية على الشخص الذي تريده وترغب بالزواج منه.





من رأت في المنام أن عريساً يتقدم لخطبتها وللزواج منها فإن الرؤية تشير إلى تقدم شاب يبدي إعجابه بكِ ويكثر السؤال عن أحوالكِ ولكن بعد تقدمه للخطبة فإنكِ سترفضين الزواج منه وتبدين رفضك بالارتباط به.

إذا كانت صاحبة المنام امرأة متزوجة ورأت في منامها أن عريساً يتقدم لخطبتها والزواج منها فإن الرؤية توحي بتغير أحوال الرائية للأفضل وسيصيب الأسرة خير ورزق ستلاحظه وتشعر به الرائية في الواقع.

من رأى في المنام أنه يتقدم لخطبة امرأة ويتزوجها في المنام فإن الرائي ينال سلطاناً ومكاناً ورفعة بقدر جمال وفضل المرأة، وإن عرف اسمها فإنه يناله خيراً بقدر جمال اسمها خاصة إن الكثير من أسماء الفتيات تدل على الفرح مثل اسم فرح، سعاد، بسمة، سارة وغيرها.

من رأت في منامها أنها ترفض عريس متقدم لخطبتها وطلب يدها فإن الرفض في المنام يدل على العكس في الحياة الواقعية، وإنه سيتقدم لكِ عريس ستقبلين به وسيكون مناسباً لك.

إذا كانت صاحبة المنام مخطوبة ورأت ان عريساً جديداً يتقدم لخطبتها فوافقت عليه وفسخت خطوبتها من خطيبها السابق فإن رؤيتها تشير إلى تسرع الرائي في اتخاذ القرارات الحاسمة في الحياة، ومن رأت في منامها خطوبتها فإن رؤيتها تدل على الأمل والحماسة والتفاؤل بخصوص شيء معين في حياتكِ.

من رأى في منامه أن فتاة تتقدم لخطبته والزواج منه فإن الرؤية تحمل إشارات على الفرج وزوال الكربات والمعيقات من الحياة، كما تدل الرؤيا على إقبال الدنيا على الرائي والعيش حياة كريمة تملؤها السعادة والفرح، وربما كانت دلالة الرؤيا على عمل او وظيفة يحصل عليها الرائي.

ما قيل في شر رؤية عريس يتقدم لي للزواج في المنام

من رأت في المنام أن عريساً يتقدم لخطبتها وكان سعيدة بقدومه مبتهجة لمجيئه وكانت ترتدي الملابس الجديدة ولكن كان حذائها واسع فهذه دلالة على عدم تمام الزواج وأن العريس غير مناسب لكِ للزواج منه.

من رأى في منامه أنه عريس ويظهر ويطل بملابس العريس ولكنه لم يرَ زوجته ولا يعرفها ولم تسمىَ على اسمه في المنام فإن الرؤية تدل على موت الرائي أو الشخص الذي شوهد في المنام بهيئة العريس، وربما دلت الرؤية على قتل شخص. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية عريس يتقدم لي أو يخطبني في المنام

تفسير حلم رؤية عريس يتقدم لي أو يخطبني في المنام

تفسير حلم رؤية مرأة تدعوه للزواج بها في المنام

تفسير حلم رؤية مرأة تدعوه للزواج بها في المنام