تفسير حلم رؤية السريس الأخضر واكله في المنام



يعتبر السريس الأخضر النباتات التي تعرف بفوائدها الكبيرة والتي يجهلها معظم الناس ولا يعرفون مدى قيمتها الغذائية وقدرتها الكبيرة على علاج الأمراض التي تصيب الإنسان في الحياة الواقعية، ولكن رؤية نبات السريس أو أكله في المنام له تفسيرات مختلفة حسب حال الرائي وتفاصيل ومجريات الرؤيا، وسنقوم بذكر هذه التفسيرات في هذا الموضوع كما ذكره معبرو الأحلام.

تفسير حلم رؤية السريس الأخضر واكله في المنام

ما قيل في خير رؤية السريس الأخضر وأكله في المنام

من رأى في المنام أنه يقوم بجمع نباتات السريس من السهول فإن ذلك يعكس مدى إقدام الرائي ومثابرته في الحياة لتحقيق أهدافه، وتدل رؤية السريس على الرزق الكثير والحلال والطيب الذي يجمعه ويصيبه صاحب المنام.





كما تدل رؤية السريس الأخضر على بشرى بتحسن أحوال الرائي وذلك لمقدار الفوائد الكبيرة التي يستفيد منه جسم الانسان عند تناوله، فإن كان الرائي فقيراً فإنه يستغني ويتغير حاله، وإن كان مريضاً أو به عِلة فإنه يشفى من مرضه وتزول علته.

فمن رأى أن يأكل نبات السريس الأخضر ذو الأوراق الخضراء وذات الطعم الطيب فإنها ترمز إلى الصحة والعافية وزوال الأمراض وبعدها عن الرائي، ويدل أكل السريس على منفعة يحققها الرائي.

من رأى في المنام أن السريس يكثر بين ايدي الناس إلى أن يفيض عن حاجتهم لامتلاكه فدلالته على كثرة البركة والخير الذي يصيب عامة الناس في ذاك العام.

من رأى في منامه أنه يأكل نبات السريس الأخضر مع جماعة من الأشخاص فإن كانوا من أقربائه دلت الرؤية على تحسن وطيبة العلاقات الاسرية التي تربط بينهم، وإن كانوا مجهولين فإن الرائي يعقد صداقات جديدة ناجحة والدخول في تجارة او أعمال ناجحة.

من رأى نبات السريس ينبت في أرض مجهولة وأصابها الجفاف والقحط وسوء الحال فإن توحي بالعكس وتدل على كثرة الخير الذي يخرج من تلك الأرض، ومن رأى أن نبات السريس الأخضر ينبت في أرض لا تصلح لعيش النبات كالمنزل مثلاً فإن رؤيته تدل على الخير والبركة الذي توجد بالبيت والخير الذي يتصف به أهل البيت.

من رأى في منامه أنه يتخلص من نباتات السريس التالفة أو التي أذابتها الحشرات أو أكلت من أوراقها فدلالتها على زوال الهموم والغموم وتجاوز الخلافات والعقبات التي تقف في وجه الرائي.

ما قيل في شر رؤية السريس الأخضر وأكله في المنام

من رأى في منامه أنه يمسك السريس ورأى أن أوراقه ذائبة بسبب الجفاف أو سوء في حال الأرض فإن ذلك ينذر بصعوبات ومواقف تعرقل انطلاق الرائي نحو الشروع.

من رأى في المنام أن شخصاً يقتلع نبات السريس الأخضر ويلقي به في القمامة أو يتلفه بدون أن يستفيد منه فإن الرؤية تشير إلى وجود أعداء وخصوم للرائي يحاولون الوقوف في وجهه ومنع الرائي من تحقيقه أهدافه والوصول إلى مراده. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية العشب الأخضر والحشائش في المنام

تفسير حلم رؤية العشب الأخضر والحشائش في المنام

تفسير حلم رؤية الضوء الأخضر أو الأزرق في المنام

تفسير حلم رؤية الضوء الأخضر أو الأزرق في المنام