تفسير حلم رؤية طقم ذهب أو الكثير من الذهب في المنام

الذهب من أجمل الحلي التي تحبها النساء، وخصوصا الذهب الذي يكون بشاكلة متناسقة كعقد مع اساور اليد والخواتم ، وقد يكون كل منها متفرق ولكنها تليق كطقم متكامل عند وجودها معا، وهذا الطقم عند رؤيته في المنام للمرأة غالبا ومنهم المتزوجة أو الحامل أو البنت العزباء أو الرجل فإن لكل شخص منه حالته وتأويله بحسب الحدث، وكذلك من يرى الكثير من الذهب ، فدعونا نتعرف على ما قاله المفسرين في ذلك.

تفسير حلم رؤية طقم ذهب أو الكثير من الذهب في المنام

قال ابن سيرين في خير رؤية طقم ذهب او الكثير من الذهب في المنام

من لبس طقما من الذهب في الحلم او اعطي له قطعة كبيرة من الذهب فسوف يقلد امانة وسيتولى ولاية ، ومن لبس سوار من الذهب في الحلم فسوف ينال ميراثا ، ومن حصل على كوزا او ابريقا من الذهب فسوف يتزوج امرأة ، او سيشتري خادما او جارية .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

وتشير رؤية الذهب في الحلم الى الارزاق والى الافراح ، والى الازواج والى والاولاد ، والى الاعمال الصالحة ، والى التخلص من الهموم ، والى الهدى والعلم .

وقال في شر رؤية طقم ذهب أو الكثير من الذهب في المنام

لا يحمد تفسير رؤية الذهب في الحلم ، وهو شيء مكروه ، اذ يفسر الذهب في الحلم بغرم المال وبالحزن والغم ، ومن لبس شيئا من الذهب في الحلم فسوف يصاهر اناس غير اكفاء ، ومن سبك الذهب في الحلم فسوف يصيبة الهلاك والشر .

ومن استخدم الاواني الذهبية في الحلم فسوف يرتكب المعاصي ، ومن نال سبيكة من الذهب في الحلم فسوف يذهب نصف ماله ، او سوف يصيبه الغم والهم بمقدار ما نال من الذهب ، او سيغضب عليه السلطان ويغرمه .

ومن رأى ان يديه قد اصبحتا من ذهب فسوف تصبحا بلا حركة ، ومن رأى ان عينيه من ذهب في الحلم فسوف يفقد بصره ، ومن رأى ان منزله من ذهب في الحلم فسوف يحترق ، ومن لبس خلخالا من الذهب في الحلم فسوف يصاب بالخوف ، او سوف يسجن ، أو سوف يقيد ، والله أعلم بكل حال.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية الذهاب لصائغ الذهب في المنام

تفسير حلم رؤية الذهاب لصائغ الذهب في المنام

تفسير حلم رؤية الذهب في المنام لابن سيرين Gold

تفسير حلم رؤية الذهب في المنام لابن سيرين Gold