تفسير حلم رؤية الضفادع في البيت في المنام

مقدمة عامة

الضفدع هو من الكائنات التي تعيش وتتكاثر بجوار مصادر الماء والبرك والمناطق التي تمتلئ بالمياه الراكدة ، تتميز هذه المخلوقات بالقدرة العالية على التكيف في المحيط التي تتواجد فيه وخاصة المناطق الشجرية كذلك فان لها صوتا مميزا تستخدمه لتواصل فيما بينها ، وتتمتع بقدرة عالية على القفز من منطقة لاخرى . سنتعرف على تفسير حلم رؤية الضفادع او الضفدع في البيت في المنام كما ذكر المفسرين في كتبهم تفسير الاحلام.

تفسير حلم رؤية الضفادع في البيت في المنام

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية الضفادع في البيت في المنام

تفسر رؤية الضفدع في البيت في الحلم بالشخص العابد والمجتهد في طاعة الله ، او بالمرأة الطاهرة والحرة ذات الخشوع والدين ، والتي لا تؤذي احدا من الناس ، ومن رأى نفسه مع الضفادع في الحلم فسوف تحسن صحبته لجيرانه واقاربه ، ومن أكل لحم الضفادع في الحلم فسوف يحصل على المنفعة الغير كثيرة من جيرانه واقاربه ، او سوف ينال الملك .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

ومن رأى في الحلم ان الضفادع قد خرجت من بلدة ما فسيرفع الله العذاب عن تلك البلدة بالدعاء والصلاة ، وصيد الضفادع في الحلم يشير الى قهر الاقران والامثال من البشر ، وقد تشير رؤية الضفادع في الحلم الى الحراس الذين يقفون على ابواب السلاطين ، او تشير الى الزاهدين ، او الى المسبحين من الفقراء ، ومن رأى انه قد اصاب ضفدعا في الحلم فسوف يخالط شخصا حرا فاضلا وصالحا ، ومن تحدث مع ضفدعا في الحلم فذلك بشارة خير له .

وقال في شر حلم  رؤيا الضفادع في البيت في المنام :

تشير رؤية الضفادع في الحلم الى الناس المخادعين والسحرة ، وتشير الى الغوغائيين من العامة ، ومن رأى في الحلم ان الكثير من الضفادع قد نزلت في بلدة او ارضا فسينزل عذاب الله على تلك البلدة الى ان يدفع الله ذلك العذاب عنها ، ومن رأى في الحلم انه قد اخرج ضفدعا من الماء ووضعه على الارض فسوف يتسلط على شخص زاهد ويعكر عليه عيشه . والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية نوافذ البيت مكسرة في المنام

تفسير حلم رؤية نوافذ البيت مكسرة في المنام

تفسير حلم رؤية ذبح الخنزير في البيت في المنام

تفسير حلم رؤية ذبح الخنزير في البيت في المنام