تفسير حلم رؤية الصديق يضيع في المنام

مقدمة عامة

الصدق هو ذلك الشخص الذي تكلم فيه الحكماء والشعراء القدامى والمعاصرين ، وكان جل كلامهم عن تشريف وبيان نخوة الصديق وامانته والمدح بالصديق الوفي والذم بالصديق الذي يخون او يحب نفسه ، في هذا المقال سنذكر المعاني والدلالات التي ذكرها المفسرين لرؤية الصديق يضيع او فقدان الصديق في المنام كما ذكر النابلسي وابن سيرين رحمهم الله .

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية الصديق يضيع في المنام

من رأى في الحلم انه قد وجد صديقة الضائع فهو شيء محمود وحسن ، ويشير الى تجاوز الرائي لبعض المشكلات ، ومن رأى في الحلم صديق الطفولة والرغبة في مجالسته والحديث معه فان ذلك يشير الى الرغبة في العودة الى السلوكيات القديمة في ايام الطفولة ، والحنين الى الماضي ، والى ما مر من زمن جميل حيث لا مشاكل ، والى ما هو فيه من وحدة ، ويبين ذلك التصرفات العفوية والطائشة للرائي .

تفسير حلم رؤية الصديق يضيع في المنام

ومن رأى صديقه القديم وهو بصحة جيدة في الحلم فسوف يزوره ويراه في القريب العاجل ، وسيستمتع معه بوقت جميل ، وستأتيه منه بشرى سارة ، ومن رأى في الحلم الصديق المقرب منه والمحبب له فسوف تأتيه اخبار سارة منه .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

وقال في شر حلم رؤيا الصديق يضيع في المنام

من رأى في الحلم انه يبحث عن صديق ضائع ولا يجده اشار ذلك الى الخسارة المعنوية المهمة ، أو الى رغبة الصديق في الابتعاد عن الرائي ، أو أن العلاقة بينهما قد أصبحت صعبة ومستحيلة ، ومن رأى في الحلم ان صديقه القديم منزعجاً او منهكاً اومتعباً او مريض فمعناه انه يعاني من الاجهاد او من المرض .

ومن رأى احد اصدقائه في الحلم اشار ذلك الى رغبته في التحدث مع الناس عما هو مخبأ في داخله ، ومن رأى في الحلم انه قد تصافح مع صديقه المسيء اليه والذي تركه وهو حزين فسوف يواجه خلافا مع صديق آخر ثم يتصالحا. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية الصديق القديم في المنام

تفسير حلم رؤية الصديق القديم في المنام

تفسير حلم رؤية زيارة صاحب مريض في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية زيارة صاحب مريض في المنام لابن سيرين