تفسير حلم رؤية موقد النار وموقد الطبخ في المنام



موقد النار او موقد الطبخ من أهم مكونات المطبخ ولا يمكن الاستغناء عنه في أي منزل نظراً لأهميته الكبيرة ودوره في إعداد وتحضير الطعام الذي يحتاجه الإنسان، ورؤية موقد النار تناول ذكر تفسيره علماء التفسير وهو ما سنحاول طرحه في موضوعنا.

تفسير حلم رؤية موقد النار وموقد الطبخ في المنام

ما جاء في خير رؤية موقد النار وموقد الطبخ في المنام

رؤية موقد النار أو موقد الطبخ يدل على كثرة الهموم والمنغصات التي يلاقيها الرائي والتي سوف تبدأ بالتحسن وتبدل من حالها عندما يتدخل الرائي بالوقت المناسب مستخدما الأسلوب والطريقة الأفضل، ورؤية أنبوبة الغاز في المنام تدل على هدوء وسكينة يعيش بها الرائي بعد مرور مدة طويل من التعب والعناء.

من رأى في المنام أنه يستخدم موقد النار لطهي الطعام ورأى نضج الطعام فإن رؤيته تدل على نجاح الرائي في الوصول لما يريده وتحقيق أهدافه وأحلامه التي يسعى لتحقيقها.





من رأى أنه يوقد ناراً في طريق ليهدي النار وينير لهم الطريق فإنه هدى وعلم يصيبه الرائي وينشره بين الناس إن كان أهلاً لذلك، وربما نال الرائي مكانة رفيعة ومنفعة يحققها من الناس.

من رأى في منامه أنه يشعل النار في موقد النار ليستفيد من النار بالطهي أو تسخين الطعام او إصابة منفعة منها بالتدفئة بالشتاء فإن رؤيته تشير إلى الغنى وتحصيل المنافع، كذلك من رأى موقد النار مشتعلاً وتخرج منه النار عالية وساطعة فإن رؤيتها تدل على رجل صالح ينفع الناس.

من رأى في منامه أنه يشعل الموقد وتخرج النار من منزله فإنه ينال ولاية أو يصبح ذو قوة ومكانة مرتفعة في مهنته وتجارته التي يعمل بها والتي يجمع منها ماله الخاص.

ما جاء في شر رؤية موقد النار وموقد الطبخ في المنام

من رأت في منامها أنها تستخدم موقد الطبخ فإن ذلك يرمز إلى مدى تسرع الرائية في اظهار غضبها وعدم تفكيرها للكلام الذي يخرج منها والذي قد يتسبب لها بمشاكل كثيرة او يكون سبباً في تركها لأصدقائها وتخريب علاقاتها الاجتماعية.

من رأى في منامه أنه يوقد ناراً ولكنها تؤذيه وتحرق ثيابه وتضر بجسمه وترميه بدخانها وشررها فإنها البدع التي يحدثها الرائي أو يكون طرفاً في إشعالها ويصيبه أذى من السلطان أو الحاكم بقدر ما أصابته النار وبحجم الضرر الذي أصابه.

من رأى نار موقده قد انطفأت بفعل الماء أو انطفأت بسبب ما فإن ذلك يرمز إلى تعطل أحوال الرائي وتوقفه عن عمله ومهنته التي يعمل بها، وأما من رأى أنه يأكل النار فإن رؤيته تشير إلى أكل المال الحرام.

من رأى أنه يشعل موقد النار في مكان ملئ بالخراب والفوضى ويدعو الناس إليها فإن الرائي يدعو الناس إلى ضلالة أو بدعة تضلهم عن الطريق وتهوي بهم بعيداً عن طريق الدِين الصحيح. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

المطبخ او الطبخ ورؤيتها في المنام

تفسير حلم رؤية الطبخ والمطبخ في المنام

تفسير حلم رؤية دخول النار أو جهنم في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية دخول النار أو جهنم في المنام لابن سيرين