تفسير حلم رؤية أقدام مقطعة أو مقطوعة في المنام

القدم هي آخر عضو يتصل بساق القدم، وهي الجزء الذي يقف عليها المرء أو بعض الحيوانات، والقدم من الأعضاء المهمة والتي بدونها لا يستطيع الإنسان الحركة أو السير والانتقال على قدميه، وفي كثير من الأحلام يرى الرائي تقطع في أعضاءه أو أنه بدون أعضاء، وفي هذا الموضوع سنتحدث عن الأقدام وتقطعها وما هي دلالته في السطور التالية.

تفسير حلم رؤية اقدام مقطعة أو مقطوعة في المنام

ما جاء في خير رؤية أقدام مقطعة أو مقطوعة في المنام

من رأى في منامه أن الحاكم أو الرئيس قام بتقطيع قدمه ويده من خلاف فإن الرؤية تشير إلى توبة الرائي وبعده عن الذنوب والمعاصي وتركها وعدم إتيانها من جديد، وقد تدل الرؤية على قطع وبُعد الرائي عن أماكن اللهو.

أما في حين إذا رأى الرائي أن إحدى قدميه أطول من الأخرى فإنها رمز على سفر الرائي وخروجه من أرضه وينال مساعدة وعون من الآخرين أثناء سفره وانتقاله.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى في المنام أن قدمه اليسرى قد كسرت أو قطعت عنه فإن كان للرائي ابنة فدلالته على قرب خطبتها وزواجها وإن لم تكن له بنت فإن ذلك يوحي بولادة بنت للرائي، ومن رأى أن كلتا قدميه قد قطعتا فدلالة على ركوب الرائي لدابة او ركوب لسفينة.

ما جاء في شر رؤية أقدام مقطعة أو مقطوعة في المنام

من رأى في المنام أن أقدامه قد قطّعت وفصلت عن جسمه أو رأى أنه بدون أقدام فدلالته على زوال وذهاب جميع مال الرائي وخسارته وعدم القدرة على إرجاع او استعادته من جديد، وربما دلّ انقطاع القدم على موت الرائي.

أما من رأى في منامه أن إحدى قدميه قد قطعت وبقيت الأخرى سليمة فإن ذلك يرمز إلى ذهاب وضياع نصف مال الرائي، وقد تدل الرؤية على ضعف الرائي وذهاب قوته.

أما من رأى انقطاع قدمه ويده من خلاف فدلالتها على أن الرائي كثير الفساد وعمل الأعمال السيئة والباطلة، وقد تدل الرؤية على خروج الرائي عن أمر الحاكم، ومن رأى في المنام أن الوجع والألم اصاب قدميه فدلالتها على سعي الرائي خلف الأعمال الباطلة والمعاصي وبألم القدمين دلالة على وقوع عقوبة أو جزاء على الرائي.

من رأى في منامه أن شخصاً قام بقطع إبهام قدمه فإنه رمز إلى ضيق الدنيا وقلة الحاجة، وقد تدل الرؤية على انقطاع مال او رزق كان يصيب الرائي ويتكل عليه في حياته.

من رأى أن قدميه قد صعدا فوق السماء وأصبحتا في مكان بعيد لا يستطيع الرائي الوصول إليه فإن ذلك يشير إلى موت ابن الرائي. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية تقبيل قدم الأم أو الزوجة أو ميت في المنام

تفسير حلم رؤية تقبيل قدم الأم أو الزوجة أو ميت في المنام

تفسير حلم رؤية خراب البيت أو تخريب ما فيه في المنام

تفسير حلم رؤية خراب البيت أو تخريب ما فيه في المنام