تفسير حلم رؤية السمر مع الاصدقاء في المنام

مقدمة للموضوع

كثيرا من الاحيان ما يكون الشخص متعبا من هموم ومشاكل الحياة والتزاماتها ومتطلباتها فيشعر في داخله انه بحاجة للترويح عن النفس والابتعاد عن الروتين المتكرر في الحياة ويبحث عن مكان هادئ يلاقي به احبابه واصدقاءه يبادلهم الحديث ويستمع منهم وهذه اللحظات غالبا تكون من اجمل اللحظات التي يعيشها الشخص خصوصا اذا كانت سمر وفيها الكثير من الضحك والمزاح بين الاصدقاء ، سنذكر هنا المعاني التي ذكرها المفسرون في معنى حلم رؤية السمر مع الاصدقاء في المنام وهي على النحو التالي.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية السمر مع الاصدقاء في المنام

من رأى اصدقائه في الحلم فان امورا مخبأة في نفسه يريد التحث بها ، ومن رأى اصدقائه في الحلم بلباس جديد ومظاهر جميلة فهي رؤيا محمودة ترمز الى الخير وتحقيق الاماني ، ومن رأى اصدقائه بصحة جيدة في الحلم اشار ذلك الى انهم سيزوروه قريبا ، وسيقضون اوقاتا سعيدة في سمر ومرح ، وسيحملون له اخبار سارة .
ومن رأى اصدقاء الطفولة في الحلم اشار ذلك الى الرغبة في استعادة سلوكيات الطفولة ، والحنين الى الزمن القديم .

تفسير حلم رؤية السمر مع الاصدقاء في المنام

وتشير رؤيا  السمر مع الاصدقاء ايضا الى التصرفات الطائشة ، ورؤية الاصدقاء القدماء في الحلم تشير الى المواساة ، والمؤانسة ، والشعور الايجابي ، والسمر ، ومن رأى اصدقائه المتخاصمين معه في الحلم فتلك دعوة لاحياء واعادة تلك الصداقة الى ما كانت عليه .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

وقال في شر حلم رؤيا السمر مع الاصدقاء في المنام

ومن رأى اصدقائه منزعجين اومرضى في الحلم اشار ذلك الى مرض اصدقائه او اجهادهم ، ومن رأى اصدقاء الطفولة القدماء في الحلم فهو لديه احساس بالوحدة ، والضيق والاكتآب ، ومن رأى اصدقائه بثياب قديمة ورؤيا قبيحة في الحلم فيشير ذلك الى حدوث مواقف سيئة. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية الصديق القديم في المنام

تفسير حلم رؤية الصديق القديم في المنام

وشم اليد

تفسير حلم رؤية رسم الوشم على اليد في المنام