تفسير حلم رؤية سقوط على الأرض أو على الظهر في المنام

ؤ أو على الأرض، وهنا سنتحدث عن ما قيل في تفسير حلم السقوط على الأرض من أي مكان مرتفع، وسنوضح ذلك للرجل أو الشاب وكذلك للبنت العزباء أو للمرأة الحامل أو المتزوجة أو غيرها من الحالات العامة التي يمكن أن يراها الشخص.

تفسير حلم رؤية سقوط على الأرض أو على الظهر في المنام

قال ابن سيرين في خير رؤية سقوط على الارض او على الظهر في المنام

من سقط في بستان او مسجد في الحلم فسوف يتوب ويترك الذنوب ، وان سقطت العزباء من مكان مرتفع في الحلم فسوف تنال مناسبة سعيدة ، وان كانت مخطوبة فسوف يتم زفافها قريبا ، وسقوط الحامل من مكان مرتفع الى اسفل في الحلم دليل على انها سوف ترزق بولد ، وان سقطت الحامل في الوحل في الحلم من مكان عالي فسوف تتخلص من مشكلاتها .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

وقال في شر رؤية سقوط على الارض او الظهر في المنام

تشير رؤية السقوط من اعلى الى اسفل في الحلم الى التحول في الظروف من الافضل الى الاسوأ ، ومن الخير الى الشر ، او الى الانتقال من زوجة الى اخرى ، او من حرفة الى حرفة اخرى ، او الى السفر من بلد الى آخر ، او الى التغيير في الدين من مذهب الى آخر ، ومن سقط في الحلم الى خربة اشار ذلك الى سوء العاقبة ، وقد يشير ذلك الى البخل والى الشح ، ومن سقط من فوق منزل وانكسرت ساقه او يده فسوف يصيبه البلاء في ماله ، او في نفسه ، او في صديقه ، او سوف يصيبه مكروه من السلطان.

ورؤية السقوط من اعلى الى اسفل في الحلم تشير الى الخوف المسيطر على الرائي في علاقاته في العمل ، والدراسة وغيرها من امور الحياة ، والى احساسه بالفشل او بالنقص ، والى فقدان الثقة بالنفس ، وقد يشير السقوط الى خلل في الدين وارتكاب المعاصي ، ومن رأى انه قد سقط من مكان مرتفع في الحلم فسوف ينتصر عليه عدوه ، ومن سقط على وجهه في الحلم فلا خير فيه، والله أعلم بكل أمر وحال. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

حلم السقوط من مكان مرتفع

تفسير رؤية حلم السقوط أو من يرى نفسه يسقط من مكان مرتفع

تفسير رؤية حلم السقوط في حفرة أو بئر عميق في المنام

تفسير رؤية حلم السقوط في حفرة أو بئر عميق في المنام