تفسير حلم رؤية تساقط السحاب أو السمك من السماء في المنام



السحاب هو اجتماع بين جزئيات الماء والغبار الدقيقة في الجو ويظهر السحاب جلياً ومرئياً في السماء بأحجام وأشكال مختلفة والسحب هي خزانات مائية متنقلة تنقل جزئيات الماء من بلدٍ لآخر ومن مكان لآخر وعند توافر ظروف وبيئة جوية معينة تهطل الأمطار، وفي هذا الموضوع سنتحدث عن تفسير تساقط السحاب على الارض.

تفسير حلم رؤية تساقط السحاب أو السمك من السماء في المنام

ما ورد في خير رؤية تساقط السحاب أو السمك من السماء في المنام

من رأى في المنام تساقط السحاب من السماء وجريانها على الأرض واليابسة فإنها تشير إلى كثرة الأمطار والسيول التي تصيب الأرض، فمن رأى أن السحاب قد سقط على أرض جدباء فإنه يصيبها مطر وماء بقدر ما سقط من سحاب عليها.

من رأى في منامه أنه يركب السحاب ويصعد عليه فإن كان الرائي أو الرائية عزباء فإن رؤيته تدل على الزواج، وربما دلت الرؤية على سفر الرائي بواسطة البحر وركوب سفينة.





من رأى في المنام تساقط الأسماك من السماء فإنها رؤية خير وبرة ورزق كثير ووفير يصيب المكان الذي نزل فيه السمك، وإن كان الرائي تاجراً فإن ذلك يدل على ازدهار الأعمال وفتح أبواب الخير والرزق عليه، وإن كان الرائي مزارعاً فإن رؤيته تدل على كثرة الزرع والحصاد.

من رأى في منامه تساقط الاسماك من السماء ورأى أن عامة الناس تقوم بالتقاط وجمع السمك فإن رؤيتها تدل على خير ورزق وسعة المعيشة على الناس.

من رأى في المنام أن السحاب قد سقط على منزله أو سقط في منزله فإن كان الرائي كافراً فإنها هداية للإسلام والدين، وإن كان الرائي مؤمناً فإنه تساقط السحاب عليه تدل على الحكمة والعلم والنعم الكثيرة التي تصيبها، وإن كان الرائي متزوجاً فربما كانت دلالة رؤية على حمل زوجته.

من رأى في المنام أن السحاب يتساقط ويتوسع في الأرض فإنه يدل على قدوم ملك او إمام عادل إلى المكان الذي سقط فيه السحاب، وإذا كان السحاب أسود اللون وهطل المطر فإنه وَالِي عادل، وإن كان السحاب أبيض اللون فإنه والي عادل وكريم ومبارك، ورؤية نزول السحاب وهو في وقته دلالة على البركة والخير الكثير لعامة الناس.

من رأى في منامه السحاب في وقته ويمطر مطراً كثيراً فإنها رؤية تدل على الرزق الواسع والكثير في المكان الذي هطل به المطر، وإن كان الناس يعانون من القحط وقلة الماء فإن ذلك يدل على تبدل حالهم لأحسن حال، ورؤية السحاب الأسود في المنام يدل على تحصيل منفعة.

من رأى في المنام تساقط السحاب ورأى أنه يأخذ منه شيئاً فإن رؤيته تدل على الحكمة والعلم أو كثرة الحصاد والزرع في المكان الذي سقوط فيه السحاب.

ما ورد في شر رؤية تساقط السحاب أو السمك من السماء في المنام

تدل رؤية تساقط السحاب على انتشار الجراد وفساد المحاصيل الزراعية، كما تدل رؤيته على اغارات الأعداء والهجوم على الأراضي وسلب ونهب خيراتها، وأما من رأى تساقط السحاب ويرافقه رياح شديدة وعاصفة وعَم الظلام في الأرض فإنها رؤيا لا يحمد تفسيرها.

من رأى في المنام تساقط سحاب أحمر اللون فإن رؤيته تدل على السوء والفتن والشدة وسوء الأحوال وتعذر الأسفار وتعثر احوال الناس والبطالة وتوقف الأعمال، ويدل السحاب الأحمر على المرض، واما من رأى سحاباً مظلماً قد نزل على الأرض فإن رؤيته تدل على غم وهموم تصيب الناس، وأما رؤية تساقط سحاب أسود فهو يدل على حزن والاضطرابات في ذلك المكان.

من رأى في منامه ان السحاب قد غطى الشمس فإنها تدل على مرض الحاكم أو الرئيس وربما دلت على عزله وإنهاء حُكمه. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية السحاب الاسود في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية السحاب الاسود في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية تغير لون السماء في المنام

تفسير حلم رؤية تغير لون السماء في المنام