تفسير حلم رؤية تشوه الوجه أو الملامح في المنام

فيما يخص تشوه الوجه أو تغير الملامح الغير طبيعي للشخص في منامه، فله دلالات عن زوال الأحزان والكربات وذهاب الغموم كما أن له تفسيرات غير مرغوبة أيضا لكل شخص بحسب حالته سواء البنت العزباء أو المرأة الحامل أو المتزوجة أو الرجال ، وقد تدل أيضا على الحديث والظنون والنميمة وما يقال على ألسنة الناس، وسنذكر الشرح الوافي لكل تلك الحالات بقدر المستطاع لما توفر من أقوال علماء التفسير خصوصا العالم محمد بن سيرين.

تفسير حلم رؤية تشوه الوجه أو الملامح في المنام

قال ابن سيرين في خير رؤية تشوه الوجه او الملامح في الاحلام

من رأى وجوهاً مشوه وقد أصبحت وجوها جميلة في الحلم أشار ذلك الى التخلص من الحزن والهم ، وإلى بداية السرور والسعادة ، وإلى الأيام المقبلة الجميلة .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

وقال في شر رؤية تشوه الوجه او الملامح في الحلم

من رأى وجها مشوها في الحلم أشار ذلك الى فساد طبعه واخلاقه ، وأشار ذلك الى سوء ظنه ونميمته وظلمه للناس ، ومن رأى أن وجهه قد أصبح مشوهاً في الحلم أشار ذلك إلى أخلاقه السيئة ، والى ابتعاده عن الله تعالى ، وسوف يخسر وظيفته ذات المنصب الكبير ، واشار ذلك الى من حوله من الاشخاص الذين يحاولون النيل من سمعته وقيمته .

ومن رأى ان وجهه قد اصابه حرق في الحلم اشار ذلك الى احداثه السيئة واحزانه وهمومه ، والى انه سوف يفقد انسانا عزيز عليه ، ومن رأى ان النار قد اشتعلت واحرقت وجهه في الحلم فقد غضب الله عليه لكثرة معاصيه وذنوبه ، فعليه ان يتوب عن معاصيه ويرجع الى الله ، ومن رأى طفلا مشوه الوجه في الحلم فيفسر ذلك بالشيء السيء ، ومن رأى ميتا مشوه الوجه في الحلم فقد ابتدع الرائي بدعة ما ، ومن راى ان وجهه قد اصبح اسودا في الحلم فسوف تلد زوجته بنتا ان كانت حاملا، ولله العلم والأمر من قبل ومن بعد. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

Ugly face وجه قبيح

تفسير حلم رؤية الوجه الاسود والقبيح في المنام

تفسير حلم رؤية تجاعيد الوجه في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية تجاعيد الوجه في المنام لابن سيرين