تفسير حلم رؤية دخول الحمام أو المرحاض في المنام



الحمام هو مكان محدد ومعروف في كل منزل، ويدخل الإنسان الحمام للاستحمام والاغتسال وقضاء حاجته، ورؤية دخول الحمام من الأحلام التي تحمل الكثير من المعاني والتفسيرات وذلك يرجع حال الرائي وتفاصيل الأحداث الرؤية في الحلم، وفي هذا الموضوع سنذكر تفسير دخول الحمام.

تفسير حلم رؤية دخول الحمام أو المرحاض في المنام

ما جاء في خير رؤية دخول الحمام أو المرحاض في المنام

تدل رؤية الحمام النظيف على توبة الرائي الفاسق، ويدل على هداية الرائي الضال والمنحرف عن دين الله تعالى، من كان مهموماً ودخل الحمام واغتسل بالماء الحار فإن رؤية دخول الحمام تدل على خروج الرائي من الهموم والغموم ومن الضيق.

من رأى في منامه أنه دخل حماماً نظيفاً وقضى حاجاته من الحمام وخرج نظيفاً فإن رؤيته تدل على تغير أحوال الرائي، وإن كان الرائي فقيراً فإنه يصيب مالاً ويستغني، وإن كان الرائي مريضاً فإنه يشفى من المرض، وإن كان الرائي أعزباً فإنه يتزوج.





من رأى في المنام أنه قد خرج من الحمام وعليه شيئاً من القماش الطيبة والجميلة أو كانت رائحته طيبة فإن رؤيته تشير إلى توبة الرائي وأن الله تعالى قد غفر الله وسامحه وعفا الله.

ما جاء في شر رؤية دخول الحمام أو المرحاض في المنام

من رأى أنه قد دخل الحمام فإن رؤيته تشير إلى إصابة الرائي لهمٍ وضيق بسبب النساء ولكنه سرعان ما يزول عنه، ومن رأى انه يدخل الحمام ويستحم بالماء الساخن فإنه يصيب هماً أيضاً وتكون النساء سبباً له في ذلك، وقيل أن من رأى في منامه أنه يغتسل في داخل الحمام فإنه يصيبه همٌ وغمٌ من خصمه أو عدوه، وربما دلت رؤيته على إصابته بالمرض.

من رأى في المنام أنه قد دخل الحمام واتخذ من الحمام مجلساً له فإن الرائي يفجر بامرأة أو يقع في فاحشة الزنى ويفتضح أمر الرائي ويسري خبره بين الناس، ومن رأى في المنام أنه يبني حماماً فإن الرائي كثير الذنوب والوقوع في الفواحش والذنوب لأن الحمام مكان لكشف العورات.

من رأى في منامه أنه يبني حماماً ليناً وحاراً فإن الرائي يقع في الزنى أو يقع في الفواحش ويساعده على ذلك أهله وأقاربه، وإن كان الحمام حاراً جداً وشديد الحرارة فإن رؤيته تدل على أهله ذوي الطبائع والصفات الغليظة والسيئة.

من رأى في المنام أنه دخل حمامه من فتحة صغيرة في بابه ودخل معه سبع أو أسد أو غراب أو حية فإن الرؤية ترمز إلى قدوم الرائي على امرأة في أمر فيه شكٌ وريب، وكذلك توحي الرؤية إلى اجتماع الرائي عند امرأة ويكون معها قوم يُعرفون بالفجور والشر وسوء الأخلاق.

من رأى أنه دخل الحمام واغتسل وهو يرتدي ملابسه وصب الماء فوق ملابسه فإن الرائي يتعرف على امرأة زانية تسلبه عقله ويفسد بسببها الرائي ويكثر عليه الدين بسبب تلبية احتياجاتها ومتطلباتها.

من رأى في منامه أنه دخل الحمام ووجده حاراً جداً أو بارداً برداً شديداً وشعر الرائي بهذه المتغيرات فإن الرائي تصيبه شدة وضيق، ومن رأى في المنام اختلاط الرجال مع النساء في الحمام فإن رؤيته ترمز إلى الوقوع في الشبهات والبدع، وقد على نقض العادات، وقد ترمز الرؤية إلى السبي في البلد بسبب حرب أو ما شابه ويختلط الرجال مع النساء ويؤدي ذلك للاطلاع على عوراتهم.

من رأى أنه قد دخل الحمام ووجد أن ماءه أصبح دماً ورأى الناس ينضحون الدم على أجسامهم فإن الرؤية تشير إلى ظلم الحاكم أو الرئيس لعامة الناس وأخذ أموالهم منهم.

من رأى في المنام أنه يتخذ من الحمام سكناً له ويدخله كما يدخل الرجل لبيته فإن الرائي إنسان يصر على اقتراف الذنوب، ومن رأى أنه قد دخل حمامًا مظلماً فإنه يوحي إلى دخول السجن، ومن رأى خزانة في الحمام فإن رؤيتها تعبر عن امرأة سيئة وظالمة لا خير فيها. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية تنظيف الحمام أو المرحاض في المنام

تفسير حلم رؤية تنظيف الحمام أو المرحاض في المنام

تفسير حلم رؤية اكل الحمام في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية أكل الحمام في المنام لابن سيرين