تفسير حلم رؤية خطوبة المتزوجة في المنام لابن سيرين



الأحلام تراود جميع الاشخاص سواء كانوا رجال ونساء وكبار السن وصغار العمر، ولكن قد يرى الإنسان أحلاماً يستغرب من الأحداث والتفاصيل التي قد يراها، ومن هذه الرؤى رؤية المرأة المتزوجة خطوبتها على زوجها من جديد او خطوبتها لرجل آخر بالمنام، وسنتطرق لتفسير هذه الرؤيا بها الموضوع.

تفسير حلم رؤية عريس يتقدم لي للزواج في المنام

ما قيل في خير رؤية خطوبة المتزوجة في المنام

خطوبة المرأة المتزوجة في المنام تشير إلى الخير والسعادة التي تصيب المرأة، وتعبر الرؤيا على الرزق سواء كان الرزق مالاً أو وظيفةً أو الرزق بالذرية والأولاد.

أما إذا رأى الرجل في منامه انه يُقدِم على خطبة امرأة متزوجة ولها زوج وأبناء فإن الرؤية ترمز إلى ضرورة رجوع الرائي وتوبته عن أعمال أو معاصي اقترفها في الماضي ووجب التكفير عن هذه الذنوب والبعد عن اقترافها والوقوع بها من جديد.





من رأت في منامها انها مخطوبة وقد رأت تقدم رجل جديد لخطبتها وهي مخطوبة فإن ذلك يدل على أن العريس أو الرجل الذي سيتقدم لخطوبتها في الحياة الواقعية لا يناسبها وأنها سترفضه لأسباب خاصة بها.

من رأت أنها تقوم بحضور حفل خطوبتها قبل حدوثها فإن الرؤية تشير إلى زواج الرائية من رجل صالح وذو خلق وصفات كريمة وسيكون فرحها بدون تنظيم ضخم او احتفال كبير، وفي حال رأت أنها تحضر خطبتها في يوم جمعة فإنها نعمة وخيرات وبركة لصاحبة الرؤيا.

من رأى أنه خاطب وبدأ في تجهيز منزله الذي سيعيش فيه فإن ذلك يدل على قرب زواج الرائي، وفي حال رأى أن نوافذ منزله مفتوحة ففيها دلالة على انفتاح باب رزق جديد في وجه الرائي.

إذا رأت المرأة المتزوجة خطوبتها من جديد قبل أن تتزوج فإن ذلك يرمز لتحسن أحوال وأوضاع صاحبة الرؤية وتحسن العلاقات الاجتماعية بين أفراد أسرتها، وأما إذا رأت المرأة الحامل أنها مخطوبة فدلالته على تغير إيجابي وتغير في معاملة زوجك لكِ بعد الولادة.

من رأت أنها تسعى جاهدةً لخطوبة امرأة لأبيها فإن الرؤية تدل على سعي الرائية للارتباط برجل يشبه والدها أو يشبه تصرفاته وأفعاله وذلك لما تلاقيه من حنان وعطف كبير من أبيها.

ما قيل في شر رؤية خطوبة المتزوجة في المنام

أما إن رأى الرجل أو الشاب أنه خاطب ويتقدم لخطبة فتاة جديدة فإن ذلك يشير إلى كره الناس له وعدم تقبلهم له بسبب أفعاله أو سلوكه مع أهله أو مع جيرانه أو زملائه في العمل.

من رأت في منامها أنها تحاول أن تخطب لأبيها فقد تشير الرؤية إلى حاجة الرائية للارتباط برجل يختلف عن أبيها ويختلف عن تصرفاته نظراً لما تلاقيه من سوء معاملة أو عدم الحصول على العناية والرعاية الكاملة من الأب، وقد تدل الرؤية على فترة طويلة من الجفاء والبعد بينكِ وبين والدك، فتكون الرائية عاكسة لحاجتك ورغباتك.

من رأت أنها تفسخ خطوبتها وتترك خطيبها فإن الرؤية توحي بتسرع الرائي في أخذ القرارات وعدم الإلمام بالنتائج التي يمكن حدوثها في المستقبل والتي تشكل عبئاً وثقلاً على عاتق الرائية.

إذا رأت المتزوجة أنها قد خُطبت لرجل جديد وغريب ولا تعرفه فإن الرؤية توحي بوجود شخص يحاول جاهداً للتدخل في شئون حياتك الشخصية وتعكير صفو حياتك والتسبب بخلافات بينك وبين زوجك. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية تحليل الحمل في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية تحليل الحمل في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية قلادة ذهب للبنت أو المتزوجة أو الحامل في المنام

تفسير حلم رؤية قلادة ذهب للبنت أو المتزوجة أو الحامل في المنام