تفسير حلم رؤية وقفة عيد الاضحى في المنام لابن سيرين



رؤية الأعياد في المنام من الأحلام المبشرة والتي تبشر الرائي بالخير وصلاح الحال وقبول الأعمال والتوبة من الذنوب والمعاصي والأعمال السيئة، وفي هذا الموضوع سنتحدث عن تفسير رؤية يوم الوقفة الذي يسبق يوم عيد الأضحى.

تفسير حلم رؤية وقفة عيد الاضحى في المنام لابن سيرين

ما ورد في رؤية وقفة عيد الأضحى في المنام

من رأى في المنام أنه في يوم وقفة عيد الأضحى فإن ذلك يدل على صلاح الرائي وصلاح ما بداخله وحسن دينه ومعتقده، وتدل الرؤية على الرائي الواصل لرحمه، والمصالح لمن ينازعه في أمور الحياة، كما أن ذلك يدل على رجل كريم معطاء يُحسن إلى الناس، كذلك تدل رؤية يوم وقفة عيد الأضحى على التوبة الصادقة من النوب.

ذكر ابن سيرين أن من رأى في المنام أنه في يوم عيد الأضحى فإن رؤيته تدل على خروج الرائي ضيق الدنيا إلى سعة الدنيا ويكثر عليه الخير والرزق، وإن كان الرائي مهموماً أو حزياً فإنه يزول همه ويُصلح حاله.





رؤية العيد في المنام تدل على البشرى وزوال الهموم عن الرائي، فإن كان الرائي مهموماً فإنه يفرج عنه همه، وإن كان تاجراً ويعاني من الخسارة في المال والتجارة فإنه يتغير حاله وتعود عليه التجارة بالربح والمال الكثير.

من رأى في منامه أنه يعيش في أيام عيد الأضحى فإن كان الرائي مملوكاً فإن رقبته تعتق، وإن كان الرائي بعيداً أو مسافراً فإنه يعود لأهله، وإن كان الرائي في السجن فإنه يخرج من السجن ويعود لأهله، وإن كان الرائي صاحب دين فإنه يسد ويقضي الدين.

من رأى في المنام أنه يزور أهله ويتبادل الأضاحي يوم عيد الأضحى فإن الرائي ينجو من مصيبة أو كرب شديد يكاد أن يهلكه، كما تدل الرؤية على العلاقات الاجتماعية والترابط العائلي بين الأفراد.

لقد ذكر ابن شاهين في مرجعه الخاص بتفسير الأحلام أن رؤية العيد في المنام لها ستة معاني مختلفة فهو يدل على شرف وعز ومكانة للرائي، أو توبة صادقة للرائي من الذنوب والخطايا، أو ثواب عظيم يناله الرائي بسبب أعمال الخير والأعمال الصالحة التي يفعلها، أو فرح وسرور يدخل على الرائي ويعيشه في حياته، أو منصب ومكانة رفيعة للرائي في عمله وبين الناس، والله اعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية تكبيرات العيد في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية تكبيرات العيد في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية نبات الزينة في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية نبات الزينة في المنام لابن سيرين