تفسير حلم رؤية مصر وارضها في المنام لابن سيرين



تعتبر مصر من الدول العربية التي تربط بين قارتي أفريقيا وقارة آسيا وهي من الدول التي تقع حدودها في قارتين حيث تعتبر شبه جزيرة سيناء امتداد لجمهورية مصر العربية في قارة آسيا، ورؤية مصر في المنام من الأحلام المبشرة والتي توحي بالنصر والتمكن والغلبة على الأعداء وفي هذا المقال سنتعرف على ما تحمله رؤية مصر ومُدنِها وأراضيها من المنام.

تفسير حلم رؤية مصر وارضها في المنام لابن سيرين

ما ورد في خير رؤية مصر وأرضها في المنام

رؤية مصر أو أراضي مصر في المنام تدل على العزة والمكانة والشرف الذي يناله ويصيبه الرائي في الحياة، كما تدل رؤية مصر على النصر والغلبة على الأعداء والتمكن من رقابهم، وتوحي رؤية مصر أيضاً على الأمان والطمأنينة من الأعداء ومن الظالمين.

من رأى في نفسه في المنام في دمياط فإنها تدل على الخير والبركة وسعة الرزق وتدل على العمل والكسب الحلال والرزق الطيب، فإن رأى التاجر أنه في دمياط فإن رؤيته تدل على ازدهار تجارته وزيادة المكاسب والربح الذي يحققه من عمله وتجارته.





من رأى في منامه أنه في مدينة حلوان فإن الرؤية تشير إلى الحياة الطيبة والكريمة التي يحياها الرائي، كما تدل الرؤية على المنافع والفوائد العظيمة التي ينالها الرائي.

من رأى في الحلم أنه يقع في جزيرة من الجُزر التي يتبع حكمها لحاكم مصر فإن رؤيتها تدل على تغير أحوال وأمور الرائي في الدنيا، فإذا كان الرائي فقيراً فإن حاله يتغير ويناله عزاً وشرفاً كثيراً، وإن كان الرائي ذو حاجة فإن حاجاته تقضى له.

من رأى أنه في أسيوط فإنه رؤيته تدل على كثرة الزرع والمحاصيل في ذلك العام، كذلك تدل رؤيتها على قوة الرائي وغلبته لأعدائه وإرغامهم والسيطرة على أحوالهم.

من رأى في المنام أنه في الفيوم ويتجول في أراضيها فإن رؤيته تدل على خصوبة الأرض وكثرة الزرع خاصة إن كان الرائي يعمل في الأرض وزراعتها، كما تدل رؤية الفيوم على فتح أبواب الرزق والخير على صاحب الرؤيا.

من رأى أنه وسط مدينة رشيد فإنها المعنى الذي تشير إليه مأخوذ من اسمها وتدل رؤيتها على الرشد وصلاح الأحوال وطيبة المعايش، وأما من رأى الاسكندرية في المنام تشير إلى تحقيق الأهداف والوصول إلى المقاصد والأماني وتدل على تسهيل الأمور في إنجاز الأعمال وفي السير والخطى نحو تحقيق الأهداف.

أما من رأى أنه في مدينة بلبيس فإن رؤيته تدل على حسن الأحوال وحسن معقبات الأمور وقد تعبر عن الغيرة من الناس مما في أيديهم، وأما من رأى مدينة فوّه فإن رؤيتها تدل على السلامة من الأمراض والصحة الجسمية القوية.

من رأى في المنام أنه في الصالحية فإن تعبر عن صلاح وحسن عاقبة أمور الرائي وما صلاح ما يسعى إليه في الحياة، ومن رأى مدينة المنصورة فإن رؤيتها ترمز إلى النجاح والنصر والتمكين في الأرض.

ما ورد في شر رؤية مصر وأرضها في المنام

من رأى أنه يسير في مدينة دمنهور في مصر فإن رؤيته تدل على مخالطة الرائي لأقوام ورجال فاسدين عُرف عنهم فساد أخلاقهم وفساد دينهم وسعيهم في نشر البدع والضلال وسوء الأعمال بين الناس. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية قصة في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية قصة في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الأعور الدجال

تفسير حلم رؤية الأعور الدجال أو المسيح الدجال في المنام لابن سيرين