تفسير حلم رؤية اكل البطاطس والشبس رقائق في المنام



البطاطس من أكثر المحاصيل الزراعية والخضروات انتشاراً حول العالم، وهي من الخضروات التي لها أهميتها في السلم الغذائي العالمي حيث تحتل المركز الرابع في سلم المحاصيل الأكثر أهمية بعد القمح وبعد الأرز وبعدة الذرة، وفي هذا الموضوع سنتناول الحديث وذكر المعاني والتفسيرات التي ذكرت فيما يخص رؤية البطاطا في المنام.

تفسير حلم رؤية اكل البطاطس والشبس رقائق في المنام

ما جاء في خير رؤية اكل البطاطس والشبس رقائق في المنام

رؤية البطاطس ترمز إلى الخير والبركة، ومن رأى في منامه أنه يزرع البطاطا في الأرض ويقلعها من مكانها فإن رؤيته تدل على النجاح والتوفيق في أداء الأعمال وتدل على تحقيق الرائي لأهدافه، أما رؤية أكل البطاطس في المنام فتشير إلى رزق ومال طيب وحلال يحصل عليه الرائي.

إذا كان صاحب المنام رجل متزوج ورأى أنه يزرع البطاطس أو يقطفها في المنام فدلالتها خير وسعادة على الرائي وتدل على الرخاء المالي وتحسن أحوال الرائي المادية والاقتصادية.





من رأى في منامه أنه يُحَضر البطاطا لطبخها فإنها ترمز إلى مدى تناسق وتوافق الرائي في عمله، وتدل رؤية البطاطا على أن الرائي يجمع ماله من مصادر أو أماكن للعمل والرزق لم يكن ليتوقعها الرائي.

إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تطهي أو تطبخ البطاطا للأكل فإن رؤيتها توحي عن اقتراب الفرج وتغير الأحوال إلى الأفضل، وأما رؤية البطاطا في رؤية المرأة الحامل فهي تدل على الشفاء والبركة وحسن الحال ولها رمز إيجابي يعود على المرأة.

من رأى في المنام أنه يأكل البطاطس الحلوة فإنها ترمز إلى الأحداث والمناسبات السعيدة التي تأتي على الرائي، فإن كان الرائي أعزباً فقد تدل على الخطوبة، وإن كانت فتاة عزباء فإن رجلاً كريماً وذو مكانة يتقدم لها لخطبتها، وإن كان الرائي متزوج فإنها علامة على زوال التعب والهموم.

من رأى في المنام أنه يقوم بتقشير البطاطس في المنام فهي رمز إلى تخلص الرائي من مشاكل ومتاعب إنسان يرافقه أو شخص لا يرغب الرائي بالتعامل معه، وأما من رأى أنه يغسل وينظف البطاطس بالماء فدلالتها على تخلص الرائي من هموم ومشاكل قديمة.

من رأى في منامه انه يوزع البطاطس على أقربائه أو أشخاص يحيطون به فإن ذلك يدل على تحقيق منفعة وتحصيل رزق ممن أخذ البطاطا، وربما تدل الرؤية على مكانة الرائي بين أهله وأقاربه وفي محيطه الاجتماعي.

من رأى أنه يقطف ويجني ثمار البطاطا من الأرض فإن كان المحصول سليما ولم تصيبه الحشرات والقوارض فإنها تدل على خير ورزق يناله الرائي في حياته، ومن رأى أنه يجمع البطاطا في أكياس ويحتفظ بها في صناديق أو في الثلاجة فإنها تدل على المال المحفوظ الذي يدخره الرائي للأيام القادمة.

ما جاء في شر رؤية اكل البطاطس والشبس رقائق في المنام

من رأت في المنام البطاطا فإن رؤيتها تحمل لها دلالات على وجود صعوبات وتحديات عديدة تواجهها الرائية في الحياة خاصة إن كانت صاحبة المنام عزباء، وأما إذا رأت الفتاة أنها تأكل البطاطا بشراهة كبيرة فإنها ترمز إلى وقوع الرائية في أزمات نفسية وعدم وجود من يساندها من أسرتها او يطرح عليها الآراء والمقترحات التي تساعدها في تجاوز محنتها.

أما إن كانت صاحبة المنام امرأة متزوجة ورأت أنها تشتري البطاطا بما يزيد عن حاجتها فإنها تدل على صعوبات وأزمات مادية صعبة تواجهها في تدبير شئون منزلها، وأما إن رأت أنها تضع البطاطا في الثلاجة او في مكان لتخزينها فإنها ترمز إلى تأجيل مواجهة هذه المشاكل والصعوبات.

من رأى في منامه انه يقوم بشراء البطاطا من السوق أو من البقالة فهي تدل على قدوم أزمات مالية واقتصادية على الرائي، وأما من رأى انه يأكل البطاطس الغير مطبوخة فهي تدل على تسرع الرائي في اتخاذ قرارته والتي سيندم عليها في الأيام القادمة.

في حين إذا كان صاحب المنام رجل أعزب ورأى البطاطا في منامه فدلالتها على كثرة المصاعب والمشاكل والخلافات اللحظية والمؤقتة ولكن سرعان ما يتجاوزها ويرتاح منها. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير رؤية حلم قلي البيض أو البطاطس في المنام

تفسير رؤية حلم قلي البيض أو البطاطس في المنام

تفسير حلم رؤية امرأة شقراء جميلة في المنام

تفسير حلم رؤية امرأة شقراء جميلة في المنام