تفسير حلم رؤية أكل الحمام في المنام لابن سيرين



يعتبر أكل الحمام من الأكلات الشرقية المشهورة، والتي اتخذت شهرتها حيث ارتبط اكل الحمام بمناسبة الزواج كحدثة او مناسبة رئيسية، إلى درجة انها أصبحت الوجبة الرئيسية والمفضلة والتي تقدمها غالبية من الناس في أول يوم زفاف للعرويسن، ورؤية أكل لحم الحمام من الرؤى التي تحمل العديد من التفسيرات والتي سوف نقوم بذكرها في السطور التالية.

تفسير حلم رؤية اكل الحمام في المنام لابن سيرين

ما جاء في خير رؤية أكل الحمام في المنام

رؤية أكل لحوم الطيور التي أُحِل للإنسان أكلها تدل على رزق ومال يناله الرائي ولكنه يغدر بصاحب المال وغالباً ما يصيب المال من امرأة، ومن رأى في المنام أن أمسك حمامة وقام بنتف ريشها فإنه يصيب مالاً بقدر ما أصاب من ريشها.

من رأى في منامه أنه يأكل لحم الحمام فإن كان صاحب المنام أعزباً فإنه يدل على زواجه، أما إن كان الرائي متزوجاً فإنه رؤيته تدل على حمل زوجته بحمل جديد، وأما إن كان الرائي تاجراً وصاحب عمل أو مهنة فإن رؤيته تدل على الربح والنجاح في التجارة والتوفيق في الأعمال.





من أكل من لحم الحمام فإنه يعمل دلالاً يرشد الناس عما يبحثون عنه، ومن رأى في المنام أنه يأكل لحم الحمام فإن رؤيته ترمز إلى عقد الصفقات والأعمال التجارية الكبيرة التي تعود بالخير والنفع على الرائي.

إذا رأت الفتاة العزباء أنها تأكل الحمام فإنها تشير إلى زواج الرائي من رجل ذو مالٍ وميسور الحال، وأما من رأى أنه يُطعم حمامة ويضع الطعام في جوفها فإن الرائي يعلم امرأة ويلقنها الكلام.

من رأى في منامه أنه يأكل الحمام المحشي بالأرز فإن ذلك يشير إلى أن الرائي يعمل عملاً طيباً وصالحاً يعود فضله على أكثر من شخص، وقد تعبر الرؤية على مساندة الرائي للأشخاص المحيطين به ويشير عليهم بصواب الرأي، ومن رأى أن الناس تدعوه لتناول الطعام ويقدمون له الحمام المحشي فإن الرؤية تدل على المكانة الرفيعة وتظهر مدى محبة الناس للرائي.

من رأى في المنام أنه يأكل من لحم الطيور التي لا يحل أكل لحمها كأكل لحم الطيور الجارحة والتي تقتات على اللحوم والفرائس فإن الرؤية تدل على أكل الرائي لمال يكون أصحابه اشخاص ذوو مكرٍ وعرفوا بالظلم وإساءة المعاملة وسوء الخلق بين الناس.

ما جاء في شر رؤية أكل الحمام في المنام

رؤية أكل الحمام المشوي أو المعد على الفحم فإن رؤيته تدلل على ترك الرائي لفريضة كنيسان أداء الصلوات في وقتها، وربما دلت رؤيته على أكل الرائي للمال الحرام الذي يعتمد على الربا.

من رأى في المنام أنه يأكل فراخ الحمام فإن الرؤية تدل على كسب الرائي لمالِ فيه تعب ومشقة، أما من رأى أنه يأكل فرخ الطيور وكانت نيئة فإن الرائي يغتاب آل النبي عليه السلام ويتحدث عنهم بما لا يليق في حق مكانتهم وشرفهم.

من رأى في منامه أنه يأكل لحم الحمام النيئ والغير ناضج فإن رؤيته توحي بأن الرائي يغتاب امرأة ويتسبب لها بأذى وظلم شديد، ومن رأى في المنام أن يرمي الحمام بالحجارة أو الطوب فإن رؤيته تدل على قذف امرأة في شرفها والطعن في عفتها.

من رأى في المنام أن حمامته قد هربت منه وحلّقت في عنان السماء ولم تعد فإن رؤيته تدل على موت زوجة الرائي أو دلت على تطليق الرائي لزوجته. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية طيور الحمام الابيض والاسود وغيره في المنام

تفسير حلم رؤية طيور الحمام الابيض والاسود وغيره في المنام

تفسير حلم رؤية صيد الطيور والعصافير في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية صيد الطيور والعصافير في المنام لابن سيرين