تفسير حلم رؤية أكل الحمص في المنام



مقدمة حول الموضوع:

ان الحمص هو من الحبوب التي كثر الحديث عن فوائدها ومدى احتياج الجسم له ولباقي انواع الحبوب ، ولكن الى جانب هذه الفائدة الحقيقية للحمص هل سنجد للحمص معاني مفيدة وجميلة اذا تم رؤيته في المنام ، سنتعرف على اكل الحمص في المنام للشيخ المفسر ابن سيرين والنابلسي رحمهم الله.

تفسير حلم رؤية أكل الحمص في المنام

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية أكل الحمص في المنام :

تشير رؤية الحمص في الحلم الى الكسب والربح المادي بعد التعب والجهد المضني ، ومن رأى في الحلم انه يأكل الحمص وتتحقق رؤياه في اليوم التالي فسوف يرزق الرزق الكبير والوفير في عمله وفي مجتمعه ، وان رأت العزباء الحمص الاخضر في الحلم فسوف تكون ايجابية ومتفائلة بالحياة ، وان طبخته وقدمته لاصدقائها فسوف تكون اكثر حيوية ونشاطا .





وإن كانت متزوجة ورأت الحمص الاخضر في الحلم فسوف تأتيها البشائر والاحداث السارة ، ومن رأت في الحلم انها قد اشترت او اكلت او زرعت الحمص الاخضر فسوف تلد صبيا ، ورؤية الحمص الاخضر للرجل تشير الى سخائه وكرمه .

وقال في شر حلم رؤيا أكل الحمص في المنام :

تفسر رؤية أكل الحمص في الحلم بالحصول على المال المغمس بالتعب ، ومن رأى في الحلم انه يأكل الحمص ساخنا فسوف يقوم بتقبيل امرأة في نهار رمضان المبارك ، ومن رأى انه قد أكل الحمص نيئا وغير مطبوخ فسوف يقابل الكثير من المشاكل والهموم في دائرته الاجتماعية وفي مجال العمل ، ومن رأى في الحلم انه قد أكل الحمص الاخضر فيحذر مما سيقابله من المشاكل .

ومن رأى الحمص الجاف في الحلم فهو شحيح وبخيل ، ومن كانت عزباء ورأت الحمص الجاف في الحلم اشار ذلك الى الرجل ذات المزاج الصعب كالزوج اوالخطيب ، والى قسوة المشاعر ، اما المتزوجة فيشير الى المواقف الصعبة ، والعوائق والمتاعب في العمل ، اما بالنسبة للرجل فيشير الى المشقة في الكسب وفي الرزق، والله اعلم .





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية الحمص اليابس أو الأخضر أو المسلوق في المنام

تفسير حلم رؤية الحمص اليابس أو الأخضر أو المسلوق في المنام

تفسير حلم رؤية أكل لحم الميتة والجيفة في المنام

تفسير حلم رؤية أكل لحم الميتة والجيفة في المنام