تفسير حلم رؤية المربى اكله أو عمله في المنام



المربى هو من المنتوجات الغذائية التي يتم تصنيعها بالاستعانة بشكل اساسي بأنواع محددة ومختلفة من انواع الفواكه، وفي أغلب الأحيان يتم صناعة المربى من الفاكهة الموسمية التي تشتهر بسرعة تلفها، ويتم تحول هذه الفاكهة لمربى وذلك يساعد في حفظها لوقت طويل، ورؤية المربى في المنام فسره علماء التفسير بعدة تأويلات سنطرحها في هذا الموضوع.

تفسير حلم رؤية المربى اكله أو عمله في المنام

ما جاء في خير رؤية المربى اكله أو عمله في المنام

من رأى في المنام أنه يتناول ويأكل المربى بمختلف أصنافه فدلالته على المفاجآت المفرحة وعواقب الأمور السارة والإيجابية التي لم يكن يتوقع الرائي ان تحصل أو تقع بشكلها الإيجابي.

من رأى أنه يسعى لتحضير وعمل المربى وتجهيزه في بيته واتباع كافة الخطوات الخاصة بإعداد المربى فإن الرؤية توحي إلى عيش الرائي حياة كريمة وسعيدة ويدل على حُسن وطِيبة العلاقة بين أفراد الأسرة أو العائلة.





من رأت في منامها أنها تقوم بتناول وأكل المربى فإنها بشرى وسعادة للرائية كما تدل على الخير والسرور والتفاهم الأسري والتوافق العائلي وحسن العلاقات القائمة بين الإخوة والأخوات.

من رأى أنه يصنع أو يعمل المربى من الفاكهة الموسمية كالفراولة والمشمش مثلاً فدلالتها على تجديد ولاية الرائي إن كان والياً أو تجديد منصبه في مكان عمله إن كان مسئولاً أو في منصب رفيع مؤقت، كذلك عمل المربى في المنزل يدل على الرزق الحلال والطيب الذي يصيبه الرائي.

من رأى في المنام أنه يأكل مربى لذيذ وذو طعم ونكهة طيبة فدلالته على زوال الهموم والتعب والأمراض عن الرائي، كما ترمز إلى الحياة الطيبة والهانئة التي يعيشها الرائي.

ما جاء في شر رؤية المربى اكله او عمله في المنام

تحمل رؤية المربى بالمنام بعض الدلالات السيئة والتي تنذر الرائي بإصابته بالأمراض والمشاكل الجسدية التي قد تؤثر عليه وتتسبب له بتعطيل الكثير من الأعمال الخاصة به.

من رأى في منامه أنه يفشل في صناعة أو عمل المربى فإن ذلك ينذر بسوء العلاقات داخل الأسرة وله دلالات على العلاقات الاجتماعية المتفككة والسيئة سواء كانت بين أفراد العائلة أو بين الأصدقاء.

من رأى أنه يأكل المربى الملوث أو المربى العكر فدلالتها على سوء حال الرائي وعدم وضوح الكثير من المسائل والامور التي يتطلب من الرائي اتخاذ القرارات الحاسمة بشأنها، وربما تدل رؤية أكل المربى الملوث على الهموم والضيق الذي يلحق بالرائي.

من رأى أنه يتناول ويأكل مربى المشمش فدلالته على التعب والأمراض التي تصيب الرائي وذلك بسبب لون المشمش الأصفر. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية البسكويت اكله أو عمله في البيت في المنام

تفسير حلم رؤية البسكويت اكله أو عمله في البيت في المنام

تفسير حلم رؤية المكدوس أو اكله في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية المكدوس أو اكله في المنام لابن سيرين