تفسير حلم رؤية أكل الخيار في المنام

مقدمة عامة :

الخيار هو من الخضروات المحببة كثيرا للانسان فلا يكاد يخلو منزل هذا الخضار ، ولكن ماذا ترمز رؤية اكل الخيار في المنام او رؤيته بحد ذاتها ، وقبل الحديث عن التفسير لابد من ربط الرؤية او الحلم بموسم الخيار وبعدها تنحصر المعاني لان اكل الفاكهة او الخضار في المنام قد تحمل العديد من المعاني ومن ضمن المحددات هو الموسم الفعلى للمحصول ، سنتعرف الان على تفسير الحلم كما ذكر ابن سيرين والنابلسي وغيرهم .

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية أكل الخيار في المنام :

تفسير حلم رؤية أكل الخيار في المنام

تفسر رؤية أكل الخيار في موسمه في الحلم بالرزق الهنيء والخير ، ومن رأى انه يأكل الخيار في الحلم فسوف تلد زوجته بنتا ان كانت حاملا ، ومن قطع الخيار بالحديد في الحلم فهو شفاء للمريض ، ويشير الخيار في الحلم الى الخير ، وتشير رؤية الخيار في الحلم الى الولد الشبيه بأبيه وامه .
وتبشر رؤية الخيار في الحلم بالحمل لزوجة الرائي ، ومن رأى خيارا اخضر في الحلم دل ذلك على الصلاح والخير في في حياته ، وسيزيد حب زوجته له ، وسيسمع الكلام الطيب ، وان رأت الحامل الخيار في الحلم فسوف تتصالح مع زوجها بعد الخلاف .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

وقال في شر حلم رؤيا أكل الخيار في المنام :

من أكل الخيار في الحلم فسوف يسعى في موضوع يثقل عليه ، ويدل ذلك على الاحمال والهموم الثقيلة الملقاة على عاتقه ، وتشير رؤية الخيار في الحلم الى الحزن والهم ، والى المصاعب والمشاكل التي سيواجهها ، ويفسر أكل الخيار بالمرض الخطير ان كان في غير موسمه ، وان رأى الخيار في الحلم شخص ثابت فهو ولد حزين .
وتفسر رؤية الخيار في الحلم بالرزق الدنيء الذي لا يدوم ، ومن رأى الخيار الاصفر في الحلم دل ذلك على الجهد والتعب الكبير ليحقق النجاح ، ومن رأى الخيار المخلل في الحلم دل ذلك على النميمية التي تستهدف عائلته وسمعته .

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية أكل العصافير والحمام في المنام

تفسير حلم رؤية أكل العصافير والحمام في المنام

تفسير حلم رؤية الحفر في الرمل في المنام

تفسير حلم رؤية الحفر في الرمل في المنام