تفسير حلم رؤية كوكب الأرض أو الكرة الأرضية في المنام



السماء مليئة بالمجرات والنجوم والكواكب التي لا يعلم عددها إلا الله تعالى، وقد خص الله تعالى من كل هذه الكواكب كوكب الأرض بالحياة والعمران وبث فيها الحياة وجعل الإنسان خليفته في أرضه، ولرؤية الأرض تفسيرات مختلفة سنذكرها كما ذكرها معبرو الرؤى.

تفسير حلم رؤية كوكب الارض أو الكرة الأرضية في المنام

خير ما قيل في رؤية كوكب الارض أو الكرة الأرضية في المنام

رؤية الكواكب في المنام لها دلالات على الشرف والعزة والمكانة الرفيعة التي ينالها ويحققها الرائي، كما ترمز رؤية الكواكب على أكابر القوم من الرجال سواء كانوا من الوجهات أو من الرؤساء أو الحكماء.

من رأى كوكب الأرض في منامه فدلالتها على رجل عظيم وذو مكانة كبيرة بين الناس، ومن رأى في المنام أن كوكب الأرض في داخل منزله فدلالتها على زيارة أحد العظماء أو الحكماء للرائي في منزله.





من رأى في منامه أن كوكب الأرض يضيء السماء فدلالته على المكانة العظيمة للرائي بين الناس ويدل على حقيقة مكانة الرائي ورفعته بين قومه ومدى حاجة الناس المحيطين بالرائي له، كما تعبر الرؤية عن السعادة الشخصية والرضى عن النفس والذات الذي يعيش بها الرائي.

من رأى الكرة الأرضية في وسط السماء وفي منتصف النهار فإن الرؤية ترمز إلى كشف الأسرار والأمور المستورة وبيان كافة الحقائق التي خُبِئت لفترات طويلة ولم يعلم عنها أحد أي شيء، ومن رأى في المنام أن كوكب الأرض مضيئاً فدلالته على الفرح والسرور والبشرى للرائي.

من رأى أن كوكب الأرض فوق رأسه فإن ذلك يشير إلى مدى النجاح والتوفيق في كافة الأمور الحياتية او المهنية الخاصة بالرائي وبوجود الكرة الأرضية فوق رأسه دلالة على التميز والرفعة في إنجاز الأمور الصعبة والمعقدة.

من رأى في منامه أنه قد تحوّل لكوكب وأصبح كوكباً فدلالتها على تغير أحوال الرائي وتدل أيضاً على غنى الرائي بعد فقره وتبدل أموره للأفضل بخلاف ما كانت عليه بالماضي.

شر ما قيل في رؤية كوكب الارض أو الكرة الأرضية في المنام

من رأى في المنام وجود كوكب الأرض في منزله وكان الكوكب معتماً فدلالتها على زيارة شخص عظيم لصاحب المنزل وتكون سبب الزيارة مشكلة او مصيبة تصيب الرائي أو أحد أفراد منزله.

من رأى في منامه سقوط الكرة الأرضية من السماء فدلالتها على المصائب والهموم العظيمة التي تصيب أحد وجهاء أو الرؤساء او حكماء أو علماء المكان الذي سقطت فيه.

من رأى أن كوكب الأرض قد اختفى من مكانه ولم يعد له أثر أو وجود فإن الرؤية توحي بضياع الأموال وخسارتها إذا كان الرائي ذو مالٍ وثروة، وأما إن كان الرائي فقيراً وذو حاجة فتدل الرؤية على موته وانقطاع خبره من الدنيا.

من رأى في المنام ان الكواكب بدأت تتساقط من السماء وتسقط على الأرض فدلالتها على الموت والهلاك للقوم الذين تسقط الكواكب في مكانهم، ومن رأى في منامه أن الكواكب قد تناثرت من أماكنها فدلالتها على موت وهلاك الحكماء والرؤساء والحكام. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية الكواكب والأجرام السماوية في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الكواكب والأجرام السماوية في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية نفخ البالون أو نفخ الكرة في المنام

تفسير حلم رؤية نفخ البالون أو نفخ الكرة في المنام