تفسير حلم غرق البنت والابن بالماء في المنام

للغرق تفسيرات مختلفة حسب الرؤية وتفاصيلها وتختلف التفسيرات أيضاً حسب المكان الذي يغرق به المرء سواء كان الغرق في البحر أو الغرق في النهر وأيضاً حسب حال الرائي سواء كان عازباً أو متزوجاً.

تفسير حلم غرق البنت والابن بالماء في المنام

ما ورد في خير غرق البنت و الابن بالماء في المنام

من رأى أنه يحاول مساعدة أبنائه من الغرق فهذه دلالة على نصح الرائي وإرشاده لأهله وابنائه في الدنيا ومساعدتهم ونهيهم عن ارتكاب الأعمال المحرمة والأفعال التي يجرمها الشرع والقانون

من رأى أن مجموعة من الأطفال يغرقون ويسعى جاهداً لإنقاذهم ومد يد العون لهم لإخراجهم من الماء فإن ذلك يدل نجاة الرائي من هموم ومصائب ألمت به في حياته، ومساعدة الآخرين للنجاة من الغرق يرمز لمساعدة الرائي لصديق أو شخص قريب منه للوصول لمكانة رفيعة أو منصب مرموق.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

من رأى أنه يحاول إنقاذ جماعة من أقاربه او من أهله وإنقاذهم من الغرق فإن ذلك يرمز لمحاولة الرائي لإدخال السرور والبهجة على أهله وعلى أقاربه ومساعدته لهم في مسائل حياتهم المختلفة.

أما من رأى انه يغرق ويحاول جاهداً لإنقاذ نفسه والنجاة من الغرق فإن ذلك يوحي بنجاة الرائي من هموم ومتاعب كثيرة، كما تشير الرؤية لتيسر أحوال الرائي وتبدلها.

من رأى في منامه غرقه في ماء صافٍ فدلالته على كثرة مال الرائي وغرقه في جمع المال وادخاره، وتدل الرؤية على غرق الرائي في نعيم وخيرات الدنيا، وأما من رأى خروجه من الغرق وأنه يرتدي ملابس خضراء فدلالتها على حسن إسلام ودين الرائي وأنه يناله علماً وشرفاً عظيماً.

من رأى أن أحد أقاربه يغرق واستطاع النجاة والخروج من الماء سالماً فإنه يدل على رجوعه إلى دينه وصوابه والتزامه بالفروض والأعمال الصالحة والبعد عن الأعمال المهلكة.

ما ورد في شر غرق البنت والابن بالماء في المنام

غرق البنت في المنام يدل على أن حياة الرائي تتهاوى وتتراجع للخلف وللأسوأ ويدل على سوء الحظ والفشل، فمن رأى أنه قد غرق فإن ذلك يدل على خسارة الرائي وفقدانه للكثير من ماله وثروته في الحياة.

إذا رأت الفتاة أو البنت أنها تغرق فإن رؤيتها توحي بانشغالها الكبير في زينتها وإظهار مفاتنها الجسدية في الدنيا متجاهلةً أمور وأحوال الآخرة، وأما إذا رأت المرأة المتزوجة أنها تغرق فدلالتها على إهمالها لزوجها وعدم الاهتمام باحتياجاته وواجباتها اتجاه أطفالها وأسرتها.

من رأى أنه يغرق في ماء راكد فإن الغم والضيق وسوء الحال الذي يصيب الرائي ويصل حاله إلى أسوأ ما يمكن، أما من رأى أنه يغرق في الماء الجاري فإن ذلك يدل على تحقيق الرائي لما يريده وما يتمناه، وأما من رأى في منامه أنه غريق فدلالته على غرق الرائي في الذنوب والمعاصي وفي الرؤية دلالة على كثرة الذنوب وكثرة المعاصي الذي يرتكبها صاحب الرؤية.

من رأى في المنام انه يغرق في الدماء فإن ذلك يدل على الأفعال الشنيعة والعنيفة التي تهلك صاحبها كشهادة زور أو التعرض لأعراض المسلمين أو قتل إنسان مسلم بغير حق.

من رأى أنه يغرق وقد مات في غرقه فقد تدل رؤيته على كفر الرائي او ابتداعه لبدعة وضلالة في دينه، وأما من رأى أنه يغرق إلى أن يصل القاع فإن ذلك يرمز إلى غضب الحاكم أو المسئول أو السلطان عليه وأنه يعذبه ويهلك من عذابه.

كذلك يدل غرق الشخص المريض في المنام سواء كان رجلاً او امرأة على موته وفنائه من الدنيا، وأما من رأى أن ميتاً يغرق في الماء او في البحر فإن ذلك يدل على سوء حال الميت. والله أعلم.

جاري تحميل الاعلان هنا ...

جاري تحميل الاعلان هنا ...

تعليقات الزوار
  • لا يوجد تعليقات ، أكتب تعليقك ليكون البداية!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني

*
*
*

تفسير حلم رؤية الغرق في البحر في المنام لابن سيرين Drowned

تفسير حلم رؤية الغرق في البحر في المنام لابن سيرين Drowned

تفسير حلم رؤية انقاذ شخص غريق من الموت في المنام

تفسير حلم رؤية انقاذ شخص غريق من الموت في المنام