تفسير حلم رؤية اسقاط الحمل في المنام لابن سيرين



إسقاط الجنين أو الحمل خلال فترة الحمل من المسائل الصعبة والمعقدة والتي لا ترغب أي أم أو امرأة حامل في المرور بها واختبار نفسها في هذه الحالة نظراً لما له من آثار نفسية سيئة، ولكن في حالات أخرى فإن سقوط الحمل يكون تلقائياً وبدون تدخل من الإنسان، واسقاط الحمل في المنام له معاني مختلفة عما عُرف عنه في الحياة الواقعية، وسنذكر التفسيرات الواردة في تفسير إسقاط الحمل ضمن السطور التالية.

تفسير حلم رؤية اسقاط الحمل في المنام لابن سيرين

ما جاء في خير رؤية اسقاط الحمل في المنام

رؤية اسقاط الجنين من الأحلام المزعجة خاصة إذا كانت صاحبة المنام امرأة حامل، ولكن في عالم الأحلام فإن اسقاط الجنين أو إجهاضه في المنام له دلالات طيبة على عكس اسقاط الجنين في المنام، فإذا رأت المرأة الحامل انها تسقط جنينها أو أنها في تقوم بإجهاض حملها فإن رؤيتها تدل على تمام الحمل والولادة وتدل على السلام للجنين.

من رأت في المنام أنها تسقط حملها فإن كانت الرائية امرأة متزوجة وكان الهم والغم يساورها في حياتها فإسقاط الحمل يدل على زوال الهموم والأحزان والخلاص من المشاكل المسببة بالسوء والضير للرائية.





من رأت في منامها أنها تسقط توأم فإن رؤيتها تدل على مدى عِظم وثقل المشاكل والخلافات التي تعاني منها الرائية، وبسقوط الحمل فإنه يدل على تجاوز كافة المشكلات والمعيقات التي تقف في وجه الرائية في حياتها.

إذا رأت الفتاة العزباء والتي لم تتزوج أنها حامل وأنها تسقط حملها فإن رؤيتها تبشر بزوال الهموم والغموم التي تغلف حياتها، وتدل الرؤية على تجاوز المشكلات والصعوبات التي تمتحن الرائية في مختلف مواقف الحياة الواقعية.

إسقاط الحمل في المنام يدل على الراحة والسعادة والطمأنينة وزوال ما يعكر الحياة لأن الحمل في عادة مرحلة صعبة تجتمع فيها آلام كثيرة على المرأة الحامل، فضلاً عن المضاعفات والضيق والضجر الذي تعاني منه المرأة الحامل خلال الحمل.

ما جاء في شر رؤية اسقاط الحمل في المنام

من رأت في المنام أنها تسقط الجنين فإن كانت الرائية تسقط جنينها عن طريق فتح البطن أو إجراء عملية جراحية لإخراج ما في داخل الرحم فإن الرؤية تدل على الفضائح وكشف الأسرار وكشف الأمور المخبأة والتي تحتفظ بها الرائية لنفسها.

إذا كانت صاحبة المنام امرأة حامل ورأت في رؤيتها أنها تُسقط جنينها بإرادتها ومن تلقاء نفسها فإن رؤيتها تدل على ظهور مشكلات وصعوبات ومتاعب في الحياة التي سوف تصادفها في الحياة. أما في حال إذا كان سقوط الجنين أم لا إرادي وبدون تدخل من الرائية فإن الرؤية تدل عل الخوف والقلق والتوتر جراء الحمل وما يتبعه من حالة نفسية عند المرأة.

من رأت في المنام أنها توافق على إسقاط الحمل فإن الرؤية تخوض في عمل أو في مشروع سيكون له توابع سيئة ويلحق بالعار على الرائحة ويجلب لها سوء الحظ والتعاسة في الحياة. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم اجهاض واسقاط الجنين في المنام لابن سيرين

تفسير حلم اجهاض واسقاط الجنين في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية تحليل الحمل في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية تحليل الحمل في المنام لابن سيرين